الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروووووووووووووري

ضروووووووووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اللة يعين
    اللة يعين

مبتعث مستجد Freshman Member

اللة يعين المملكة المتحدة

اللة يعين , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تغذية , بجامعة شيفيلد
    • شيفيلد
    • تغذية
    • أنثى
    • شيفيلد, ليــــــــــــــدز
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 26th, 2010, 10:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتوا ابغى مشورتكم بشغلة مهمممممه
    انا معاي الحين خطاب الوزاره للسفاره عشان استخراج الفيزا ,وحصلتلي ظروف ومااقدر اسافر قبل ستة شهور
    والخطاب بينتهي بعد اسبوع
    هل اقدر اروح الوزاره وأجل الخطاب(انا افضل هذا الخيار بس هل هو مسموح) ولا اقدم على الفيزا وبعدها قرار ابتعاث واأجل القرار
    ساعدوني جدا محتاره
    اللي يعرف يساعدني لو تكرمتوا

وشاكره لكم
  2. السلام عليكم
    أختي الكريمه
    الخطاب هذا عادي (إذا أنتهى يتجدد) لابد تكلمي الشخص المسؤول بوزارة التعليم العالي إنك تطلبي تأجيل مع تقديم مايثبت عذرك والاعذار يجب أن تكون رسميه (إنك أخذتي موعد بورقه رسميه حسب أجراءات كل دوله للحصول على الفيزا , أو حمل وولاده قريبه) ودائما والغالب تقبل

بعد تحديد موقفهم تتضح لكي الامور

لكن اذا طلعت الفيز (أحتفظي بالإيصالات للتعويض لاحقا) وقدمتي على قرار الأبتعاث يصدر لكي القرار وتكون مدة صلاحية قرار الأبتعاث ثلاثه شهور فقط اذا ماسافرتي وأثبتي حضورك بالبلد الملتحق فيه يلغى وتلغى البعثه
    لكن بإمكانك تمديد فترة قرار الأبتعاث قبل نهايته بشهر وعلى الاغلب لكي شهر لكن لتمديد قرار الأبتعاث يتطلب منكي عذر رسمي ومقنع يعني صعب

حل أخر قدمي على المعهد وأطلبي تأجيل الدراسه الى الموعد الذي تريديه إذا وصلك الخطاب بالوقت الذي تريديه راسلي الوزاره إنك تبين خطاب للفيز قبل حق المعهد بشهر لأستخراج الفيز إذا أرسلوه ولاصار معك شي أنحلت مشكلتك
    كان الله في توفيقك
    7 "
  3. خل الخطآب ينتهي بـسلامتـه...وقبل ماتسافر انقز للوزارة في الرياض ومعاك ورقة قبول البعثه<ولو ماكانت معاك تقدر تطلعها هناك

وع طول يعطونك الضمآن.. بس ع فكـرهـ انت لازم توقف بعثتك علشان الاجآزهـ يعني عطهم علم ..ممكن لو تسحب كذا يفصلونك

^^ هذآ الي آعرفـه والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.