الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه ياطلاب بريطانيا،، اسئله تهمني جدا جدا جدا ..

الفزعه ياطلاب بريطانيا،، اسئله تهمني جدا جدا جدا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Jo0oKer
    Mr.Jo0oKer

مبتعث مميز Characteristical Member

Mr.Jo0oKer نيوزيلندا

Mr.Jo0oKer , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى student , بجامعة LINCLON
    • LINCLON
    • student
    • ذكر
    • christchurch, MADINA
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

January 27th, 2010, 09:08 AM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

ياجماعه الخير نبغى فزعتكم

انا من طلاب نيوزلندا و ليا خاطر احول بريطانيا

بالنسبه للغه عندي سؤال ماهي المعدلات المطلوبه للتوفل و الايلتس و الاي بي تي و ياليت تذكر الجامعات حسب الدرجه المطلوبه لكل جامعه ؟؟

انا عندي شهاده لغه من معهد جامعه اكاديمي، و مكتوب في الشهاده بما يعادل الايلتس... و الاي بي تي ....
    فهل جامعات بريطانيا تقبلها و لا لأ؟

هل تنصحوني احول بريطانيا و لا لأ؟ الاسباب؟؟

شكرا ،،
  2. انا ماعندي خلفية بالموضوع كله
    بس بالنسبة للماستر الجامعات 6 و6.5 اغلب التخصصات والبكالوريوس مثل ماسمعت 5 ويمكن يقبلون 4.5 بس مو متاكدة
    بريطانيا اغلى من نيوزلاندا مثل ماسمعت من الاخوان
    هذا الى اعرفه والباقي انشاء الله الاخوان يساعدونك فيه ماراح يقصرون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katkat
    انا ماعندي خلفية بالموضوع كله
    بس بالنسبة للماستر الجامعات 6 و6.5 اغلب التخصصات والبكالوريوس مثل ماسمعت 5 ويمكن يقبلون 4.5 بس مو متاكدة
    بريطانيا اغلى من نيوزلاندا مثل ماسمعت من الاخوان
    هذا الى اعرفه والباقي انشاء الله الاخوان يساعدونك فيه ماراح يقصرون
    جزاك الله خير على المعلومات

في انتظار بقيه الاعضاء

............................................
    7 "
  4. اخي الكريم ,

الجامعات البريطانية تفاوت في طلبات اللغة ولكن العموم يكون 6 وليس اقل في الماستر و5 وليس اقل في البكالوريوس

اما بالنسبة لمستوي المعيشة فهذا يختلف بأختلاف المدينة

يعني مثلا لندن من اغلي المدن وكلما ابتعدت عنها اصبح المستوي مقبول جدا

اذا اردت معرفة المزيد عن الجامعات البريطانية او مساعدتك في قبولات بريطانية راسلني علي الخاص

اخوك وليد
    7 "
  5. الاعـترآف فـقط بالايـلس او مآيعادلهآ...

مآسـتر مشروط تجيب 6ونص في الايلس وتدخل ع طول الكورس تبعك..

بكاليورس من 4 الى 5 ونص وع حسب الجامعه ...

على فكرهـ اذا لم تستطع انك تجيب الدرجه المطلوبه..مو صعـبه..رآح يدرسونك لغه على حسب درجتك

مـثلا لو انت طالب ماستر ومطلوب عليك 6 ونص..وجبت 5....يدرسونك لغه لمده 3 شهور....ولكن افترض جبت 5 ونص او 6 تقل المده الى شهـر....

وتختلـف من جامعه لاخـرى ..ويآرب يوفقـك<<نصـيحهـ آبـعد عن بريطـآنيـآ<<ملقوف برى هع
    7 "
  6. السلام عليكم
    اخوي انا ممكن افيدك بقصة زميلي اللي تعرفت عليه في بريطانيا بعد ما حول من نيوزلاندا
    حيث اعاطني بالتفيصل الممل ...
    طبعا الشخص جايب 6 في الايتلس واستطاع الحصول على قبول من جامعات بريطانية وهي جامعة بوست موث وجامعة دي منت فورد
    طبعا .. كما تعرف التحويل لبريطانيا صعب جدا لكثرة اعداد الطلاب فيها ,,, لاكن هذا الشخص يعرف على وصفه انا شغل الملحقية سواء في استرليا او بريطانيا شغل "كوسه" بمعنى قم بس قم ,, فاستطاع ان يرسل طلب للمحلقية في استراليا مرتنين , وجاه رفض لاكن ذهب إلى السعودية ,لانه لا يريد الدراسة في نيوزلاندا -- يعني يا بريطانيا - يالجلسة في السعودية --- وقدم الطلب في السعودية عن طريق وزارة التعليم العالي واستطاع ان ينشب لهم لين حولوه إلى بريطانيا...حيث جلس في السعودية فترة ما يقارب 6 اشهر .. من دون علم الملحقية في استراليا (شغلهم كوسه) . فاستطاع ان يأخذ قرار التحويل من الوزارة ويذهب به إلى الملحقية السعودية في بريطانيا ويقبلوه عندهم وعطوه الضمان المالي للجامعة ,, لاكن الراتب ينزل له في نيوزلاندا ,,,
    وهكذا تم التحويل
    حيث ان هذا الشخص يصف الطلاب الراغبين في التحويل بأنهم خوافيين ,,, وعلى حد قوله بان اغلب الطلاب يودون التحويل لاكن يخافون ,,,,,,,,,, والله اعلم بالصواب ,,, فلقد حبيت ان اساعدك ,, بسرد هذه القصة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.