الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أسئلة جدا مهمة عن الفيزا .. ومالي غيركم بعد الله ..

مساعدة أسئلة جدا مهمة عن الفيزا .. ومالي غيركم بعد الله ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rahmoonexy
    rahmoonexy

مبتعث مستجد Freshman Member

rahmoonexy المملكة المتحدة

rahmoonexy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معماري , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • معماري
    • ذكر
    • جدة, Oxford Soon inshallah
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 27th, 2010, 04:41 PM

زي ما كلكم عارفين انا قدمت اول مرة وانرفضت الفيزا لسببين ..

الاول : ان المعهد لم يكن معتمد من قبل السفارة ..
    الثاني : لاني جبت خطاب من اخويا وكشف حسابه الشخصي .. قالوا لازم احد والديك او كشف حسابك انتا ..

المهم انا قررت ان شالله اقدم الاسبوع القادم يمكن سبت او احد او بالكتيير يوم الاثنين وعندي كم سؤال ..

انا راح اجيب كشف حساب للوالدة وخطاب مكتوب بالكمبيوتر وموقع منها انها راح تتكفل بالمصاريف وكل شي ..

1- هل يكفي فقط توقيعها على الخطاب ؟؟ ولا يحتاج ختم من اي جهة ؟؟
    2 - عندي قبول معهد وفيزا ليتر لمدة 8 شهور .. هل اقدم على طالب زائر او طالب عام ؟؟ مع العلم اني ناوي اكمل ماستر هناك بس ما عندي قبول لسه ..
    3 - اذا مثلا اسم الوالدة في كشف حساب البنك بحرف الآي ومكتوب في الخطاب وفي كل المستندات الثانية بحرف الإي .. مع العلم ان اسم الوالد والجد والعائلة كلها متطابقه .. ممكت تنرفض الفيزا ؟؟؟
    4 - كرت العائلة مطلوب عشان يتأكدوا انها هي امي صح ؟؟

الله يخليكم ويرضى عليكم جاوبوني على الاسئلة واي اضافات اذكروها الله يخليكم ..
    تسلمولي ..
  2. هلا واللة خوي
    عطهم اي شي تعتقد انة راح يدعم موقفك ,
    طبعا لزم يكون المعهد معتمد من البرتش كنسل ولا الفيزة راح يرفظونة ثانية
    بنسبة لطالب عام او فيزة , انا والمدام كان معنا قبول لغة فقط , وقدمنا على الترايل 4 , اتوقع طالب عام
    وعلشان تتأكد رحلهم للمكتب واسألهم , وشرحلهم , وقلهم هل هذا المعهد معتمد ولا أغيرة
    وفية طريقة ثانية يسونة كثير من الشباب
    انك تفتح حساب وتأخذ فلوس الغالية اللة بخلية للك , وتحطة بحسابك وتأخذ كشف حساب , وترجع الفلوس لا تصير علي بابا
    وان شاللة راح يعطونك الفيزة , لا تنسا الدعاء و الاستغفار دائما
    اتمنا تبشرنا وش صار معك , يارب يسهلة عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahmoonexy
    زي ما كلكم عارفين انا قدمت اول مرة وانرفضت الفيزا لسببين ..

الاول : ان المعهد لم يكن معتمد من قبل السفارة ..
    الثاني : لاني جبت خطاب من اخويا وكشف حسابه الشخصي .. قالوا لازم احد والديك او كشف حسابك انتا ..

المهم انا قررت ان شالله اقدم الاسبوع القادم يمكن سبت او احد او بالكتيير يوم الاثنين وعندي كم سؤال ..

انا راح اجيب كشف حساب للوالدة وخطاب مكتوب بالكمبيوتر وموقع منها انها راح تتكفل بالمصاريف وكل شي ..

1- هل يكفي فقط توقيعها على الخطاب ؟؟ ولا يحتاج ختم من اي جهة ؟؟
    اعتقد توقيعها يكفي مع كشف الحساب 6 شهور بالانجليزي مختومه اوراقه من البنك
    2 - عندي قبول معهد وفيزا ليتر لمدة 8 شهور .. هل اقدم على طالب زائر او طالب عام ؟؟ مع العلم اني ناوي اكمل ماستر هناك بس ما عندي قبول لسه ..
    انتبه تجي بفيزة طالب زائر لأن اقصى مدة لها 6 شهور .. وعموما كذا والا كذا لما تغير معهدك لازم تغير فيزتك معه (نظام جديد) وحاول تثبت على معهد لغة لانه مارح تقدر تغير الا بتغيير الفيزا معه ..
    3 - اذا مثلا اسم الوالدة في كشف حساب البنك بحرف الآي ومكتوب في الخطاب وفي كل المستندات الثانية بحرف الإي .. مع العلم ان اسم الوالد والجد والعائلة كلها متطابقه .. ممكت تنرفض الفيزا ؟؟؟
    ابعد عن الشر وغني له < انصحك روح للبنك وغير كشف الحساب وخلها تتطابق مع انه فيه واحد نفس وضعك ومشت بس الحين تغير الوضع شددو شوي ..
    4 - كرت العائلة مطلوب عشان يتأكدوا انها هي امي صح ؟؟
    مايمنع تحط صورة مع الأصل وبيرجعون لك الأصل وحاول أي شي تقدمه لهم يكون معه صورة عشان يرجع لك كل شي أصل يمكن تحتاجه بالمطار ..
    الله يخليكم ويرضى عليكم جاوبوني على الاسئلة واي اضافات اذكروها الله يخليكم ..
    تسلمولي ..
    اتمنى اكون افدتك اخوي
    7 "
  4. تسلموا حبايبي مشعل وابو فلاج والله ما قصرتوا الله يعطيكم العافية ...

لكن مشعل بالنسبه لكشف الحساب اني احول من حساب الوالدة على حسابي اعتقد انها راح تنرفض .. لانه حسابي فاضي لي مدة وفجأه يدخل فيه مبلغ كبير وقبل ايام من التقديم اعتقد مشكلة ... بس مو مشكلة اجيب منها خطاب وكل شي ..

وبالنسبة لكارت العائلة قالوا فقط صوره منه ومترجمه .. هل هذا يكفي ولا لازم الاصل ؟؟؟

تسلموا شباب ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahmoonexy
    تسلموا حبايبي مشعل وابو فلاج والله ما قصرتوا الله يعطيكم العافية ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahmoonexy

لكن مشعل بالنسبه لكشف الحساب اني احول من حساب الوالدة على حسابي اعتقد انها راح تنرفض .. لانه حسابي فاضي لي مدة وفجأه يدخل فيه مبلغ كبير وقبل ايام من التقديم اعتقد مشكلة ... بس مو مشكلة اجيب منها خطاب وكل شي ..
    على فكرة انا سويت هذي الطريقة وحطيت 70000 وسألت واحد نفس طريقتي قال حطيت 10000 ومشت معه ..
    هم بس يشيكون على حسابات الي محول منها لها علاقة بارهاب وكذا يعني << الله يكرم وجهك والغالية ..
    وبالنسبة لكارت العائلة قالوا فقط صوره منه ومترجمه .. هل هذا يكفي ولا لازم الاصل ؟؟؟
    أتمنى أخوي مشعل يرد عليك ..

تسلموا شباب ..

وطمنا مثل ماقال اخوي مشعل ..
    7 "
  6. بس حبيت اقولك انا الحمدلله طلعتلي فيزا
    بس حكايه الخطاب انو الوالده المسوولة
    انا بابا الي اتكفل بالمصاريف
    بس كتبت ورقه خطاب بالانجلش وطبعتها بالطابعه وهو وقع عليها
    والحمدلله مشيت اموري سهالة والله يتمملي ع خير كل شي وللجميع
    بس عموما انا راح ادرس فترة موقته في انجلترا يعني مو زيك
    7 "
  7. اخوي انا قدمت ياسم اختي كشف حساب وتم الرفض والان اودعت مبلغ في حساب ابوي بس سالفه 28 يوم تعقيد
    اخوي ابوي اعمال حره والضمان المالي ماتنفع ويفكونا من هالقلق
    وياليت احد الاخوان يعطينا التفاصيل عشان ماتنرفض مره ثانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.