الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضياع الوثيقة

ضياع الوثيقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زوج مبتعثة جديد
    زوج مبتعثة جديد

مبتعث مجتهد Senior Member

زوج مبتعثة جديد المملكة المتحدة

زوج مبتعثة جديد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف خطوط سعودية , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • موظف خطوط سعودية
    • ذكر
    • Nottingham, NOTT
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 29th, 2010, 03:01 AM

اخواني و اخواتي

هل تعرض اي شخص منكم لضياع و ثيقة التخرج لان زوجتي اضاعت وثيقتها واريد ان اعرف التالي

1- هل تقبل الجامعات و خصوصا نوتنجهام ترنت كشف الدرجات وصورة طبق الاصل (مختومة من جامعة المللك عبد العزيز)
    2- هل يعرف احدكم اجراءات استخراج وثيقة بدل فاقد من جامعة اللمك عبد العزيز
    3- هل يوجد اجراء في اللملحقية لاعتماد صورة طبق الاصل لتقبلها الجامعة

شكرا مقدما
  2. السلام عليكم
    أخي الكريم
    ولا تزعل ولاتضايق
    الحل بسيط جدا بس يادوبك تبداء بالخطوات
    خذ الصوره طبق الاصل وأرسلها لواحد من ربعك بالسعوديه يوصلها لك مكتب ترجمه معتمد يترجمها ويطبعها لك من جديد ويضع الختم الرسمي للمكتب المعتمد للترجمه
    يرسلها خويك من السعوديه عبر البريد الممتاز وبكذا أنشاءالله أكون حليت المشكله
    (يصير باقي عليك تروح وتصادقها من الملحقيه بعد ماتشرح لهم الوضع) مجرد فكره شخصيه لا أعلم هل تحتاج تصديق من الملحقيه أم لا

تسألني
    ليش ترسل الصوره طبق الأصل للسعوديه؟
    أكثر مكاتب الترجمه يطلبون صوره طبق الاصل وأكثر الجامعات هنا تقبل شهاده مترجمه من مكتب معتمد

هذا رقم مكتب والظاهر أرخص مكتب ترجمه عرفته حتى الان
    مكتب بمدينة الطائف لرجل سعودي كبير بالسن متقاعد وهو يترجم الاوراق الرسميه بنفسه وجدا متفاهم ومتساعد
    وأكثر ماعجبني بأنه حاصل على ماجستير من بريطانيا سابقا فاهم وملم بالقوانين والأنظمه للترجمه الحديثه لذلك من باب المساعده للجميع سوف أضع عنوانه وتلفونه حتى تعم الفائده

مكتب الثمالي - شهار - سوق بن جمعه التجاري تلفون 027404332

مع العلم بأن سعر الترجمه للورقه الواحده 50 ريال فقط والترجمه معترف بها دوليا بموجب الترخيص المصرح له يعني رسمي

وفق الله الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــرافـق للمـبـتـعثة
    السلام عليكم

اخي الكريم
    ولا تزعل ولاتضايق
    الحل بسيط جدا بس يادوبك تبداء بالخطوات
    خذ الصوره طبق الاصل وأرسلها لواحد من ربعك بالسعوديه يوصلها لك مكتب ترجمه معتمد يترجمها ويطبعها لك من جديد ويضع الختم الرسمي للمكتب المعتمد للترجمه
    يرسلها خويك من السعوديه عبر البريد الممتاز وبكذا أنشاءالله أكون حليت المشكله
    تسألني
    ليش ترسل الصوره طبق الأصل للسعوديه؟
    أكثر مكاتب الترجمه يطلبون صوره طبق الاصل وأكثر الجامعات هنا تقبل شهاده مترجمه من مكتب معتمد

وشوي أضع رقم مكتب لك مضمون ورخيص
    كلام صحيح 100% .. انا مرة جبت صورة حتى ما كانت طبق الاصل لشهادة ثانوي ووديتها لمحل ترجمه ترجمها لي وختمها وارسلت لها للجامعة وجاني قبول ..

عموما .. ما يمنع انك تحاول تطلع بدل فاقد علشان البعثة لو سألو عنها او شي ..
    7 "
  4. اخواني شكرا للردود

انا حاليا في جدة فمن يعرف مكتب ترجمة معتمد دوليا ارجوا ان يفيدني بعنوانه او رقمه
    ايضا من يعرف كيفية استخراج بدل فاقد للوثيقة من جامعة اللملك عبد العزيز يخبرني عن الاجراءات

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.