الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار : عن مدينة Brighton و عن جامعه Sussex ..

استفسار : عن مدينة Brighton و عن جامعه Sussex ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Talal ~ Leb
    Talal ~ Leb

مبتعث جديد New Member

Talal ~ Leb لبنان

Talal ~ Leb , ذكر. مبتعث جديد New Member. من لبنان , مبتعث فى لبنان , تخصصى International Business , بجامعة Lebanese American University
    • Lebanese American University
    • International Business
    • ذكر
    • Beirut, Hamra
    • لبنان
    • Jun 2009
    المزيدl

January 30th, 2010, 05:20 AM

السلام عليكم ..

يا اخوان الله لا يهينكم ..

انا دخلت موقع جامعة sussex .. بس ما قدرت افهم منه شي بصراحه ..

1- انا بدخل ال Foundation Year .. كم يبون بال IELTS ؟

2- هل يمديني الحين الحق على اي سيميستر ؟ ولا خلاص لازم انتظر الين السنه الجايه ؟

ــــــــــــــــــ

وبخصوص برايتن .. انا اعرفها ورحت لها سياحه .. بس ما عندي اي خلفيه عنها من ناحية المعيشه ..

يا ليت تعطوني سلبيتها وإجابيتها لا هنتوا

دمتم سالمين ..
  2. آنآ آقـدر آجـيبك ع جآمعة اسكس بس برآيتون اعذرني ماعندي الخـلفية الكآمله عنهآ وان شاء الله الشبآب مآيـقصرون..

اذا كنـت طآلـب بكآلـيورس 5 وتدخل على طول للكورس...

او تخش برسيشنل كورس للغة الانجليزية هذا اذا كنت حصلت اقل من خمسة<<وبصـراحه مانصح فيه غالبيته عرـب...

غالـبيه الجامعات تبدا في شهر 9 وشهر 1 ..

مآنـي متاكد اذا كان طافـك القـبول او لا لا<<اتوقع انه انتهـى

آخووي بغض النظر عن الجامعة بس مانصح بمدينة اسكس كمديـنة ..لانها تعتـبر قديمة وعسكـرية ..

7 "
  3. اخوي راسم غلاها

انت فاهم غلط ، الرجال يسأل عن جامعة sussex وليس جامعة ssex وهناك فرق بينهما ..

اسكس اللي بكولشستر ، واللي تكلمت عنها من أفضل الجامعة في بريطانيا في تخصصات كثيرة ولعل تخصص الجوفرنمنت هي الاولى في بريطانيا فيه ، وفيها البسنز سكول متميزه ورائده ، وفيها تخصصات الحاسب الآلي مميزه واللغويات مميزه كذلك بخلاف تخصصات اخرى ..

والجامعة التي يسأل عنها اخونا طلال اعتقد بأنها تقع جنوب غرب لندن في مدينة برايتون وليس لدي خلفية عنها ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.