الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اشتريت التذاكر و تورطت

اشتريت التذاكر و تورطت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دريمر
    دريمر

مبتعث جديد New Member

دريمر الولايات المتحدة الأمريكية

دريمر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة احد الجامعات السعودية
    • احد الجامعات السعودية
    • انجليزي
    • ذكر
    • بريطانيا, لندن
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 30th, 2010, 07:55 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

يا اخواني و اخواتي ... انا زوجتي تاجلت بعثتها لمدة ستة اشهر .. الانه الستة اشهر انتهت و جبت قبول لغة للملحقية لمدة سنة لكن ما وافق يعطينا ضمان الا لمدة اربعة اشهر و المعهد ما رضي يعطينا فيزا لتر الا لمدة اربعة اشهر .. يقول المشرف حق زوجتي انه باقي على فترة اللغة حقتها اربعة اشهر من اصل سنة و لازم بعدها تختبر ايلتس و بعدين تقدر تمدد ستة اشهر اضافية ...

طبعا انا رحت اشتريت التذاكر قبل موعد الدراسة بشهر لاني لقيت عرض مغري .. انا الى الان ما اقدمت على الفيزا و الى الان .... و اليوم دخلت على موقع الفيزا بالغلط و قريت هذي المعلومات :

On any course where its duration is 6 months or more, and for pre-sessional courses of less than 6 months, the applicant will be able to enter the United Kingdom up to I month before the date he/she starts the course of study. On any other course where its duration is less than 6 months the applicant will be able to enter the United Kingdom up to 7 days before the date he/she starts the course of study. We will take the start date as the date given by the sponsor on the Visa Letter. See also below under ‘How long will I be able to stay in the UK?’

يعني اللي مقدم على الفيزا و مدة الفيزا لتر اقل من ستة اشهر ما راح يدخل بريطانيا الا قبل موعد الدراسة بسبعة ايام .. و انا طبعا اشتريت التذاكر قبل الدراسة بشهر و حالتي صعبة ... انقذوني باي حل ... طبعا التذاكر ما يمديني اغيرها لانها على درجة v اقل درجة اللي ما تقدر تغير فيها و لا شي ...

في انتظار ردكم و شكرا مقدما

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.