الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عفواً، لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام الى مايشتري يتفرج

استفسار عفواً، لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام الى مايشتري يتفرج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل راح تبخل عليه بالدعاء

المصوتون
2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • لا سوف اقوم بالدعاء لك

2 100.00%
  • ليس ضروري ان ادعي لك

0 0%
  1. الصورة الرمزية الظالم المظلوم
    الظالم المظلوم

مبتعث مستجد Freshman Member

الظالم المظلوم المملكة المتحدة

الظالم المظلوم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة www.henley.reading.ac.uk
    • www.henley.reading.ac.uk
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • ارغب في لندن, ارغب في لندن
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 31st, 2010, 07:20 PM

حتى الآن لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام وانا اوراقي كلها في الوزارة وبالتحديد في مكتب الموسى ولدحين ماصار شي عندي رقم معاملة بس ولا عندي رقم باسورد اقدر اتابع فيه المعاملة من خلال الموقع كل يوم ادوم معاهم من 8 الى 3 وانا اتصل يا على الوزارة او على شؤون البعثات ومحد عندك مافي احد يكلف على نفسو ويرفع السماعة وفي الاخير ربنا كرمني ورد عليه معالى وزير السنترال بحي الغدير وطبعاً طال عمره اكرمني واتواضع واتحدث معايه لمده 6 ثواني وامر بتحويلي لمعالي سكرتير الموسى اطال الله بعمره وكمان معالى السكرتير رد على اتصالي واتواضع واخد رقم الطلب وحب يساعدني ويدخل بانامله الكريمة رقم معاملتي ويشوف ايش صار فيها واتفاجئت بأن يقلي ان مافي رقم طلب بهذا الرقم طبعاً انا قلت (ياررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررجل) قول كلام غير هذا يعني طفشان وجالس اضيع وقت معاكم من شهرين مثلاً انا اخد الرقم هذا من الوزارة بعد مااتحولت اورقي من الديوان الملكي للوزارة اتصلو عليه واعطوني هذا الرقم وقالو ليه اراجعكم بسجن ابو غدير اسف قصدي بحي الغدير المهم والحل طال عمرك قال اقول بس لا تطولها وهي قصيره؟؟؟؟؟
    وانا على طول قلتلو كمان يارجل كشكشها متعرضهاش!!!!! قال هات رقمك واشوف انا الارقام هذه واسمك وووو وبعدين اتصل اقولك وش صار واخوكم ماصدق خبر واعطيتوا كل البيانات وجلست استنى وانا كلي امل ويقين ان ماراح يفكرك بالكذب يدق دقه ويقفل ياناس ياعالم ياهووو احد يفهمني ايش هذا كلو ليه كده بيعملو وانا ايش اعمل يعني انسى خلاص وافقد الامل وله ايه انا فين انا في الصف ولا في الرف
    الى حابب يتابع قصتي من اول يدخل على هذه الرابط واتمني من الجميعل يفدوني للمعلوميه انا لسه في السعودية
    هذا الرابط
    <A href="http://www.mbt3th.us/vb/t156657.html" target=_blank><A href="http://www.mbt3th.us/vb/t156657.html" target=_blank>

http://www.mbt3th.us/vb/t156657.html

بالله لحد ينساني من الدعاء
    اخوكم
    الظالم المظلوم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ أبو أحمد $
    الله يسهل امرك يارب

حبيبي ما اتوقع راح تلاقي ردود كثيره في موضوعك

يمكن لو نزلت موضوعك في الدارسبن علي حسابهم الخاص راح يفيدوك اكثر
    شكرا على مرورك وعلى رايك
    7 "
  3. هلا بك اخوي
    انا ما ابغى احطمك واقولك خلي املك بالله كبير
    لكن انا بعطيك الشئ اللي انا اعرفه
    اذا حولك العطية على الموسى فوسع صدرك يعني مافيه شي
    بتروح ويصرفونك ويقولون ماينطبق عليه النظام
    لكن اذا بغاك تنظم حولك على مدير مكتبه
    وهذي الخلاصة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد خالدي
    هلا بك اخوي
    انا ما ابغى احطمك واقولك خلي املك بالله كبير
    لكن انا بعطيك الشئ اللي انا اعرفه
    اذا حولك العطية على الموسى فوسع صدرك يعني مافيه شي
    بتروح ويصرفونك ويقولون ماينطبق عليه النظام
    لكن اذا بغاك تنظم حولك على مدير مكتبه
    وهذي الخلاصة
    شكرا ليك حبيبي بس حابب اوضح شي اول شي انا اوراقي محوله من الديوان الملكي للعنقري في التعليم العالي والعنقري حولها لوكيل الوزير لشؤون البعثات مين هو الله العالم بس الى اعرفو من كثير ان الموسى هو الوكيل اما اذا كان العطيه هو الوكيل والاوراق عندو فانا راح اكون عيد للغاية عشان انا امع عن هذا الانسان كل خير وتاني شي انا مقدم من هنا مو من الملحقية يعني ماسافرت ولا درست في الخارج بس قدمت اورقي بعد ماقفلو التقديم وهذا الى صار قلي رايك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.