الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تسجيل بياناتي في ال Police Station ...

مساعدة تسجيل بياناتي في ال Police Station ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rahmoonexy
    rahmoonexy

مبتعث مستجد Freshman Member

rahmoonexy المملكة المتحدة

rahmoonexy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معماري , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • معماري
    • ذكر
    • جدة, Oxford Soon inshallah
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 2nd, 2010, 02:57 AM

اتمنى انكم تساعدوني شباب .. الان انا دراستي تبدأ بتاريخ 22 / 3 / 2010 ... فلنفرض اني سافرت يوم 1 / 3 / 2010 ... انا دراستي طبعا في اوكسفورد .. ولكني ساذهب قبل الدراسه ب 20 يوم تقريبا وسأقضيها كلها في لندن ان شالله قبل الذهاب لاوكسفورد .. يعني 20 يوم في لندن .. ويقال انه لازم اروح اسجل بياناتي عند البوليس في مدة اقصاها 10 ايام .. طيب انا نازل عند عائلة في اكسفورد بس ماعرف عنوانها لسه .. وما راح اعرف الا اذا ذهبت لاوكسفورد .. اذا مالحل ؟؟

1- هل اذهب خلال ال 10 ايام الاولى للبوليس في لندن واقولهم انا في الفندق الفلاني وسأذهب لاكسفورد لكني لا اعرف العنوان ؟؟

2- او اذهب للبوليس في لندن واقولهم عنوان الفندق واقولهم عنوان المدرسة التي سادرس فيها في اكسفورد ..؟؟

3 - او انتظر الى ان اذهب الى اكسفورد بعد 20 يوم من وصولي ثم اعطيهم العنوان هناك في اكسفورد ؟؟

او مالحل بالضبط ؟؟ ارجو المساعدة لو تكرمتوا ..
  2. الله يسلمك الموضوع بسيط جدا
    سجل وعطهم اي عنوان لك في لندن تمام صديق فندق اي شي بس لا تقول هذا فندق او صديق المهم هنوانك الحالي.
    بعد ذهابك الى اكسفورد واستقرارك اذهب الى اقرب مركز شرطة وغير عنوانك السابق للحالي . واضح لا تخاف ولا شيئ ليه تتبهذل وتروح وترجع سهل الموضوع.
    اذا تبي اعطيك عنوان على الخاص راسلني او لك صديق خذ عنوانه .
    لا تخاف ولا شيئ ترى اللي يسجلون كلهم شياب وعجز رهيبين بس يدخلو بيانات ويصوروك
    7 "
  3. النظام ينص على التسجيل خلال سبعة ايام

واي تغير في العنوان او المدينة او التاشيرة يجب ابلاغ البوليس عنه خلال 7 ايام

سل عند وصولك لندن حتي لو فندق ثم لغعن تير لعنوان عند وصولك لمقر الدرسة
    لو ان تجربة البعض بانهم تاخروا في التسجيل ولم يتم المسألى يعني عدم تعرضك للمسألة

خليك حسب الظام
    7 "
  4. اذكر اني سويت مثلك ولا سجلت الا في المدينه اللي استقريت فيها بعد 10 ايام .. وكتبوا في ورقه التسجيل حقت الشرطه تسيجل متأخر ..

بس يعتمد على مركز الشرطه في اكسفورد اذا متعاونين ولالا ..

نصيحتي سجل في لندن او على الاقل رح وقل لهم حكايتك عشان يعطونك ورقه لمركز اكسفورد
    7 "
  5. جدااااا سهله زي ماقالولك

سجل بلندن عااااادي على اي عنوان ولا رحت اكسفورد رح للشرطه وغير قلهم كنت بلندن وجيت هنا وخلااااص

مايبيلهااا

يعني مثلا افرض انك رحت اكسفورد من اول يوم واستقريت وسجلت بالشرطه وبعد كم شهر ماعجبك الوضع وغيرت المدينه ورحت ليدز مابتروح مركز الشررطه وتقولهم انا كنت هناك وغيرت ؟؟ عااااااادي جدااا ومن ابسط حقوقك ماتعئدهاااش يابني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.