الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا الافادة عن تخصص القانون في جامعة كنت

ارجوا الافادة عن تخصص القانون في جامعة كنت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LOW
    LOW

مبتعث جديد New Member

LOW المملكة المتحدة

LOW , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى low , بجامعة kent
    • kent
    • low
    • ذكر
    • harrogat, york share
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2010
    المزيدl

February 5th, 2010, 11:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني ارجوا افادتي عن جامعة كنت انا عندي قبول فيها تخصص قانون وطالبين 7 في الايلتس وقالوا لي تعال في البرسشنل كورس شهر 4 اذا جبت 5 في الايلتس
    السوال هو
    هل الجامعة متشددة بحيث اذا اخذت البرسشنل كورس ممكن انهم يرفضوني؟لان في جامعات رفضت طلاب لانهم لم يجتازوا الاختبار؟
    كم الدرجة المطلوبة حت تجتاز البرسشنل كورس وتدخل الماستر؟
    اين الجامعة ناس قالو في مدينة كنت وناس قالوا في كانتبري؟
    وش تنصحوني؟
    جزاكم الله خير
  2. الله يعطيك العافية dallo
    ماقصرت طمنتيني الله يطمنك ويوفقك بس القانون ماعليه تشديد ؟صراحة انا مواظب على الحضور في معهدي وماعندي مشكله ومجتهد وانا ابتوكل على الله وبروح لها
    ترى الحاله النفسيه زفت تحملي والله اصعب وقت في الدراسة هو الوقت اللي تبي تنقل من مدينة الى مدينه ثانية وتروح تدرس في جامعة وكذا
    ابي اسال
    هذا سوال ممكن خصوصي متى دخلتي للبرسشنل كورس اي شهر؟ وكم جبتي في الايلتس هل قالوا لك لازم تجبين في مهارة الكتابة او القراءة 5 او 4,5 حتى تدخلي للبرسشنل ؟
    وش طبيعة البرسشنل كورس هل هو لغة عامة ام فيه ماود معينة تخصص؟

هل الشقق سهل الحصول عليها والا لا لان معي عائلة ان كانك تعرفي مكتب ايجار ممكن تزوديني؟

اسف على كثرة الاسئلة
    الله يوفقك انشاء الله والله يفرج عليك اااااااااااااامين
    7 "
  3. نصيحة أخ ,,
    أنت طالع تدرس وتجيب شهادهـ ,, حاول بقدر ماتقدر تختار جامعات سهـلة وغير معقدة ولاتنسي ان التخصص law
    يعني مو سهـل يبيلك ( رايتنج,,ليسننج,,إلي أخرهـ)
    أنا تخصصي قانون وحاولت في جامعـة هـال ,, أكسفورد بروكس,,إيست إنجيلا ,, سوانزي,, دور دائما الاسهـل لاتعقد نفسكـ
    وإن كان تبي نصيحتي روح نيوزلندا أو أستراليا ( لأن الماستر عندهم في شهرين من السنة 2 و 7 بحيث إذا مالحقت الاول تقدر ع الثاني ولاتنسي معهد الجامعة يبدء من المستوي الاول بعكس بريطانيا لابد 4 في الايلتس والماستر في شهر 9
    اتمني ان اكون وفقت في الرد
    دمت بــود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.