الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نخيتكم يآ شباب وصبايآ

نخيتكم يآ شباب وصبايآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.meme20
    Dr.meme20

مبتعث جديد New Member

Dr.meme20 المملكة المتحدة

Dr.meme20 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى medicine , بجامعة L
    • L
    • medicine
    • أنثى
    • M, T
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 6th, 2010, 05:06 PM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

انا طالبه تخرجت السنه اللي فاتت والآن أدرس طب بشري السنه الاولى في جامعة الملك خالد .. ولكن طموحي أدرس ببريطانيا طبعا قدمت على بعثة أبو متعب الله يديمه اللي هي الدفعه الخامسه طب بشري بكالوريس ولكن لم يتم قبولي
    مع ان نسبة الثانويه العامه المعدل التراكمي 99.77 والقدرات 69 و التحصيلي 68 يعني لو حطو استثناءات يآسلآم .. طبعا انا رحت ايام التدقيق وحاولت ولكن مانفع شي .. طبعا رجعت متحطمممه .. مرـآآ الاخلاق صارت زفت .. ولكن الحمدلله على كل حآل

الآن سؤالي لكم .. كيف أقدر أطلع بعثه ,, هل فيه طريقه غير بعثة الملك عبدالله وتكون على حساب الحكومه ..؟

الله يوفقكم وييسر أموركم تردون لي بأقررب فررصه

2. اهلين اختي
    انا بأقولك حاجة
    اول شي لدراسة الطب في بريطانيا............مقاعد دراسة الطب في بريطانيا للأجانب محدودة و فوقها لازم يكون عندك ال A level
    يعني لازم تدرسي سنتين في بريطانيا ( ثانوية عامة في بريطانيا ) و بعدها في اختبار للمفاضلة للأجانب و طبعا اجانب من كل العالم من شرق للغرب يعني المشوار طويييل و الله يعين
    و ان شاء الله باقي الاعضاء يفيدوكي
    بالتوفيق
    7 "
  3. نصيحه كملي طب في جامعه الملك خالد وبعد التخرج بأذن الله اكيد حتلاقي بعثه لان الاطباء يبعثوهم بسهوله

الطب في امريكا وبريطانيا و كندا و فرنسا واستراليا ونبوزلندا وحتى اعتقد ايرلندا مره صعب القبول للطلاب الاجانب وشروطهم مره كثيره ووتاخد كذا سنه حتى تحقيقيها مثل اي ليفل في بريطانيا واختبار الامكات في امريكا اضافه الى ان المقاعد مره محدوده وعليها منافسه شديده...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.