الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرغب في دراسة القانون في بريطانيا ماجستر ايهم افضل

أرغب في دراسة القانون في بريطانيا ماجستر ايهم افضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشريعة و القانون
    الشريعة و القانون

مبتعث جديد New Member

الشريعة و القانون المملكة المتحدة

الشريعة و القانون , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى بكالريوس , بجامعة الامام محمد بن سعود
    • الامام محمد بن سعود
    • بكالريوس
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 6th, 2010, 08:28 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أحبتي في الله
    أنا خريجي كلية الشريعة بجامعة الامام هذ الفصل و معدلي 3.25 من 5.00 و عمري الان 28
    و أرغب في دراسة القانون في بريطانيا
    و حضرت المعرض المقام بالرياض للجامعات العالمية و وجدت كثير من جامعات بريطانيا عندهم تخصص قانون
    و لكن في تخصصات عدة
    قانون دولي ، قانون تجاري ، قانون مدني و غيرها
    1 - ما ادري وش التخصص من القانون السهل و المطلوب بسوق العمل ؟
    2- و اي الجامعات الافضل البريطانية في هذا التخصص و لا يكونون شديدين يعني مرونة ، و مثلكم عارف ؟
    3- و كم مدة دراسة القانون ؟
    4- و هل بالامكان أجيب أم العيال ، و تنصحون بذلك ام لا ؟

فائق شكري و تقديري لكم
  2. كثير من الشباب هنا قانون تجاري

واعتقد ان المدني جيد

اما الدولي فلا له عندنا مستقبل

الجامعات كثيره ياخي

وفي شامعه ايست لندن

التخصص فيها سهل ومرن وكثير من الشباب يمدحه

ومدة الدراسة سنة من غير اللغة

وجب معك ام العيال

ترا الامور تساهيل يارب لك الحمد

ادرس الموضوع زين ياخوي ولا تردد

وشاور واجزم

سلام
    7 "
  3. معذره انا اختلف مع الي يقول القانون الدولي ماله مستقبل بالعكس مستقبله قوي وكل التوجه للشركات وغير

القانون الدولي مطلوب في جميع الدوائر الحكوميه الي لها تعااملات دوليه مثل وزارة الداخليه - صندوق التنميه - وزارة الخارجيه

وعدة وزاراة .. انا اعتب على صاحب الموضوع الي يضع مستقبله بين طرح واراء اتمنى تتقبل عتبي بصدر رحب هذا مستقبلك

اعمل بحث بنفسك قارن الخريجيين ادخل الشركات الكبيره شوف ايش المطلوب دايما ادخل ديوان الخدمه وشوف طرح الوظائف

بعدد كبير شوف ايش رغبتك انت وكيف راح تكون قادر على تطوير نفسك مو تجعل مستقبلك بين اراء ناس فيها الصح وفيه الغلط

وفيها نقص الخبره وفيها النظر من جانب اخر ..

القانون التجاري فيه الكثير من العمل المكتبي وارتباط الشركه بالعقود القانونيه اي بمعنى قانون الشركه او المؤسسه الي راح تعمل فيها من جميع النواحي المتعلقه في القانون

كذلك منظور الخبراء في هذا التتخصص جدا مهم واي شركه تحتاج قانوني فما بالك لمى يكون متخصص في القانون التجاري .. جميع ماذكر منسوب لدراسات موضوعه وليست اراء شخصيه .

ثلاث اصدقاء لي تخرجو من بريطانيا قانون دولي توظف قانون تجاري توظف قانون مدني لازال يبحث ..

بالتوفيق

بالنسبه للقاانون المدني يعتبر من اضعف مجالات التوظيف في المملكه لانه يحتاج خبره بشكل رئيسي بمعنى لو حبيت تكون مصرح

لازم تكون مدرب بمده لاتقل عن ثلاث سنوات مابين مرافعه وقراءة قضايا .. طبعا انا اقول هالكلام مو من جانب اني فاضي

ولا اعجبني الاسم وعطيتك رائيي الكلام هذا من منتديات القانون وطلاب القانون في الدول الخليجيه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.