الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجلة بلييييييييز ساوثمبتون والا ليفربول

مساعدة عاجلة بلييييييييز ساوثمبتون والا ليفربول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليليان وبس
    ليليان وبس

مبتعث جديد New Member

ليليان وبس المملكة المتحدة

ليليان وبس , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة KFU
    • KFU
    • English
    • أنثى
    • Saudi Arabia, الخبر
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

February 9th, 2010, 01:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله

انا معيدة مبتعثة من قبل جامعتي و حصلت على قبول من جامعة ساوثمبتون وليفربول تخصص لغويات تطبيقية ( انجليزي)
    وحابة اسأل اللي عندهم خبرة اي جامعة ومنطقة أفضل
    علما بأن لدي طفلين 5 - 6 سنوات حابة ادخلهم مدرسة هناك
    وزوجي مرافق معي وحاب يدخل معهد على حسابه
    وعندي شغالة وبسأل هل ممكن اخذها هناك معي أو لا وماهي الأجراءات
    وأي المدينتين أفضل من جهة التعامل والناس هناك ..
    وسمعت أن اللهجة في ليفربول سيئة هل هذا صحيح؟؟ وهل ساوثمبتون أفضل من هذه الناحية ..
    عذرا على الأطالة
    الله يخليكم استنى ردكم بأقرب وقت علشان الوقت ضيق وحابة أخلص باقي الأجراءات
    الف شكر
  2. أنا مرافقه مع زوجي ...و أفكر أقدم ماستر على جامعة ساوث هامتون نفس تخصصك ...الكل مدح لي الجامعه ...و المدينه حلوه و هادئه للعوائل ...أنا ساكنه في منطقه قريب منها ..و أزورها بعض الاحيان بصراحه عجبتني ...مع ان جامعة بورت سميث اقرب مني ....
    بس عندي استفسار زوجك من حقوا ان يدرس على حساب الملحقيه .ليه يدرس على حسابه ؟؟؟فلوسكم اتمشوا فيها أحسن ((الديره هذه غاليه ))ههههه...
    الله يوفقك يارب و يكتبلك ما فيه الخير و الخيره ....
    عندي طلب ((إذا ما يزعجك ))....إذا بدأت في الماستر خليكي على اتصال معايا ..عندي اسئله كثيره تخص هذا القسم ...
    الان انا في مرحلة المعهد تحضيرللأليتس ..
    الله ييسر ........
    7 "
  3. اختي زوجك يدرس على حساب الملحقية و بعدين انا انقبلت في الجامعة ساوثهامبتون دكتوراة لغويات تطبيقية المدينة اكثر من رائعة و فيها مدرسة سعودية و قريبة من لندن و احلى بنظري من ليفربول و الجامعة قوية و طالبين درجة الايلس 6 و نص انا اشوفها معقولة لان جامعة روهامبتون بلندن طالبين في نفس التخصص 7 في جميع المهارات و ربي يوفقك
    7 "
  4. ؛

ساوثمبتون ؟
    إذا انتِ تقصدين [ ساوث هامتون ] فهي أفضل من ليفربول بدرجات ..
    بحكم قربي من هالمدينه ’ وسبق وزرتها أكثر من مره / ولي أصدقاء هناك يدرسون فيها ويمدحون الجامعه كثير .

بالتوفيق لـ إلك ولزوجك وللخدامه / .. : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.