الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار احمل شهاده دبلوم واحاول اعادلها ارجو الدخول ووضع على الاقل كلمه ولا تحرموني من نصحكم

استفسار احمل شهاده دبلوم واحاول اعادلها ارجو الدخول ووضع على الاقل كلمه ولا تحرموني من نصحكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية grow or go
    grow or go

مبتعث مستجد Freshman Member

grow or go السعودية

grow or go , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم محاسبه , بجامعة كلية التقنيه المغضوب عليها
    • كلية التقنيه المغضوب عليها
    • دبلوم محاسبه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 10th, 2010, 06:26 PM

الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا اخوان للي ممكن يفيدني انا ارغب في اكمال دراستي الجامعيه بالعلم اني خريج محاسبه من كليه التقنيه معدلي 3.53
    واتمنى اكمال دراستي الجامعيه بالخارج والتحق بالبعثه سواء بتخصص اداره اعمال او محاسبه

سوؤالي هي توجد جامعات تعادل لي ساعات الدراسه في الخارج وهل توجد طريقه التحاق بالبعثه من هناك؟

وصراحه انا موظف عمري 25 وخبرتي 3 سنوات وصراحه راتبي جيد ولا احب اترك العمل
    واروح واخاف ما التحق بس ..الظروف اجبرتني انو ما ادرس بس ولله الحمد اللحين ظروفي تحسنت
    وجا وقت تحقيق حلم الدراسه

وارجو واتمنى انو احد يفيدني بهذا الموضوع

شاكر لكم

ملاحظه الموضوع تم طرحه في ملتقى امريكا وكندا من قبلي

2. اختياار الدراسه اختيار كوويس

شوف حبيبي دامك سألت اهل كندا وامريكا وبريطانيا ,, يعني انت ماعندك مشكله في اختيار الدول واهم شي عندك قبول الجامعه ,, ولا!

طيب ادخل على هذي الجامعه في ايرلندا وشوف تخصصك اذا موجود وراسلهم وكل شي واظح في الموقع
    WWW.GMIT.IE

واي خدمه تحت امرك,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريوضي
    اختياار الدراسه اختيار كوويس

شوف حبيبي دامك سألت اهل كندا وامريكا وبريطانيا ,, يعني انت ماعندك مشكله في اختيار الدول واهم شي عندك قبول الجامعه ,, ولا!

طيب ادخل على هذي الجامعه في ايرلندا وشوف تخصصك اذا موجود وراسلهم وكل شي واظح في الموقع
    WWW.GMIT.IE

واي خدمه تحت امرك,,

صراحه ما عندي مشكله في البلد بقدر ما الاقي احد يعادل لي ساعات المواد اللي اخذتها من قبل
    بس بالنسبه للجامعه اللي اعطيتني الرابط تبعها ..ممكن يعادلون او لا؟

شاكر لك وقتك اللي اعطيتني جزء منه وبارك الله فيك

7 "
  4. جاوبت على واحد من الأخوان من قبل كان نفس أستفسارك يسأل عن الجامعه الي تعادل المواد
    انا بنفس تخصصك وكليتك وعادلو لي المواد من جامعة (سالفورد)بمانشستر تقريبا حسبوها لي سنتين ونص دراسه
    بدون السنه التحضريه ,,,في جامعات كثيره ببريطانيا تعادل لخريجين كلية التقنيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانشستريه
    جاوبت على واحد من الأخوان من قبل كان نفس أستفسارك يسأل عن الجامعه الي تعادل المواد
    انا بنفس تخصصك وكليتك وعادلو لي المواد من جامعة (سالفورد)بمانشستر تقريبا حسبوها لي سنتين ونص دراسه
    بدون السنه التحضريه ,,,في جامعات كثيره ببريطانيا تعادل لخريجين كلية التقنيه

السلام عليكم

تقدرين اختي ترسلين لي رابط الجامعه
    او اذا ممكن تعطيني طريقه المعادله
    مثلا يوجد جامعات تعادل الدرجات c
    وفي جامعات ما تعادل الا فوق c ...فيا يا ليت توضحين لي
    سؤال ثاني سمعت انو الالحاق في الجامعات توقف في لندن ..وش رايك في الخبر هل هو صحيح؟
    7 "
  6. استفسار محتار ,,,

انا خريج كلية تقنية دعم فني (صيانة حاسب الي ) و ابغى ادرس ادارة نظم المعلومات , وجاني قبول بدون معادلة فاونديشن وكورس كامل 3 سنوات ,

هل لو اقدم على جامعة ثانيه يعادلون ولا اروح ادرس بالجامعه ذي ؟؟؟؟

بانتظار اجابتكم جزاكم الله الجنه ووالديكم ومن يقراء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.