الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار توقيف الصرف هل من مساعد

استفسار توقيف الصرف هل من مساعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهتم بالبعثة
    مهتم بالبعثة

مبتعث مستجد Freshman Member

مهتم بالبعثة المملكة المتحدة

مهتم بالبعثة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى صيدلة , بجامعة سالفورد
    • سالفورد
    • صيدلة
    • ذكر
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

February 11th, 2010, 04:43 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

يا شباب وصبايا الحقووووووووني الملحقية تقول بتوقف الصرف علية اخر الشهر ذا ايش العمل معاهم علما انو انا في اللغة بعد شهر بكمل سنة وستة شهور منها تقريبا ستة شهور منها مشاكل في الفيزا يعني كل شهرين ارجع اجدد فيزا تخيلو عندي في الجواز اربع فيزا للبريطانيا في سنة ههههههههه دفتر سانتوب مو جواز واحدة من ليفربول وثلاثة من جدة فا هيا عملتلي ربكة شوي في اللغة طيب بعد شهر ايش امشي على السعودية ولا كيف

الي حيتوقف علية الصرف يرفع ايدة خلينا نشوف حل للمستجدات حقت الملحقية بكل بساطة امس يقلي بعد شهر يتوقف الصرف في بقالة عايشين في التزامات عقود بيت شركات تأمين سيارة عفش بعد شهر ايش اسوي يقول كمل على حسابك لا يااااااااااااااااااااااااااااااااشيخ تكفى ورا ما تشتغل انت بدون راتب كلام يرفع الضغط ما علينا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ملاحظة )) قل خير او اصمت مو وقت عالم يقلك سنة ونص وفشل والقاموس عندي مليان الله يجزاكم بالخير نبغى المفيد مانبغى كلمة لو والمفروض بليييييز ياحبايبي
  2. اختبر آيلتس فإن حصلت على الدرجه المطلوبه لدخول الجامعه فبها ونعمت

وإلا ليس امامك الا ان تكمل المشوار على حسابك , اي ان تدرس من اربعه إلى سته اشهر وستكون بإذن الله كافيه لتحصل على الدرجه المطلوبه (حسب معلوماتي ان الملحقيه إذا اوقفت الصرف على طالب تمنحه مهله كم شهر يدرس فيها على حسابه وتستمر هي بدفع الراتب له , ارجو من الاعضاء الكرام تأكيد هذه المعلومه او نفيها )

بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. يعطيك العافية يأخوان اختبرت ايلتس وكل شي بس ما جات درجة الجامعة 6 ونص الملحقية قالو ياترجع وترجع في سبتمبر الجاي على الجامعة على طول يا تكمل على حسابك فماني عارف اختر ايش اكمل على حسابي كثير والله بالاضافة المعاهد كلها سعوديين مافرقت والله عن معاهد جدة فمادري والله الله يعين ويكتب الي فية الخير
    7 "
  4. شووف آخوي...

اترك مشرفك وروح لمديـر القـسم في الملحقية وكلمه شخصياً و اشرح له وضعك<<وانا جربتها لمى توقف حسابي والحمدالله رجع ثاني مرهـ...

ولا تشوف لك جامعه تبدا الكورس من شهر 6 او 7 ثم تدخل على طول لتخصصك في سبتمبر <<وفي هالفتره ترجع للسعودية

والله يسهـل آمورك ويوفـقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.