الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي 13/2/2010 الى مطار مانشيستر ..اتمنى تنصحوني

رحلتي 13/2/2010 الى مطار مانشيستر ..اتمنى تنصحوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهيم خالد
    ابراهيم خالد

مبتعث جديد New Member

ابراهيم خالد المملكة المتحدة

ابراهيم خالد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى انتظار , بجامعة ??? ???
    • ??? ???
    • انتظار
    • ذكر
    • liverpool, السعودية
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 11th, 2010, 10:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ّ

الله يسعد صباحكم / مسائكم بالخير والسعادة ..

انا يا اخوان بروح ادرس لغة في بريطانيا - ليفربول - فترة من 5 الى 7 شهور على حسابي .. >> جبت لنا النوم خلصنا

انا ان شاء الله بسافر على خطوط الاتحاد يوم السبت الساعة 4 الفجر الى ابو ظبي وبعدها على مطار مانشيستر ومن هنا باخذ تاكسي على ليفربول .. >> اخلص علينا بس
    انا ابي نصايحكم بالتعامل مع مسؤولين الامن بالمطار .. وهل اقدر اجيب معاي اطعمة ( زي المعمول والتمر ... الاشياء هاذي ) طبعا انا بجيب كمية بسيطة بس هل تصادر او لا .. واللي عنده نصايح ثانية اتمنى يضيفها..

ايضا بسئل عن افضل خدمة هاتفية ؟ وافضل البنوك اللي تتعامل مع الحوالات ؟

طبعا هاذي الاستفسارات اللي ابغى اعرفها واللي عنده معلومات اخرى يا ليت يخبرنا لأني بأمس الحاجة لنصايحكم

بانتظاركم يا اخوان/اخوات .. في امان الله
  2. التاكسي من مانشيستر الى ليفربول محدد الاسعار.. تقريبا 85 باوند.
    بس لو تقدر تاخد تاكسي من الشركات اللي موجوده اول ما تطلع من صالة العفش ممكن تلاقي ارخص من كده بس مو فرق كبير.
    بالنسبة للمعمول ودي الاشياء فيها مشكله (بس حاول انك ما تكتر منها) واهم شي لو تقدر تكب على كل شي زي المعمول (المكونات, تاريخ الانتاج وتاريخ الانتهاء) طبعا بالانجليزي..وانشااء الله تتسهل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.