الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسااااااااااااعدة

مسااااااااااااعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Quality Management
    Quality Management

مبتعث جديد New Member

Quality Management السعودية

Quality Management , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Quality Management , بجامعة University of Portsmouth
    • University of Portsmouth
    • Quality Management
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 12th, 2010, 06:06 PM

لدي الكثير من الأسئلة وأتمنى يكون لها إجابات عند الأخوة

اتمنى ممن يعرف أي معلومة عن جامعة جلا مورقن وعن معهد اللغة لديهم وهل لا بد من الإختبار ام يكتفون بإنهاء الكورسات في المعهد للانتظام بالجامعة وهل الجامعة سهلة وهل هناك طلاب سعوديين كثير وكيف تخصص الجودة النوعية لديهم هل هو سهل ام لا
    أتمنى الافادة شاكرا للجميع التعاون
  2. اخي الكريم,

جامعة جلامورجان تقع في مدينة كاريف وبالتحديد في مدينة بونتي بريد ,

الجامعة معترف بها طبعا في العديد من المجالات اهمها الهندسة وايضا الاداب والفنون ... ولكن ... من اخبرك اخي الكريم انها معترف بها في تخصص الجودة ؟؟

انا اشكك بقوة في هذه المعلومة لانني اعتقد انه يقع ضمن تخصصات الادارة والله اعلم .

بالنسبة للجامعة الجامعة يوجد بها اكثر من 3200 طالب مغترب من اكثر من 60 دولة وعدد الطلبة السعوديين فقط في هذه الجامعة 71 طالب .

الجامعة تقبل ايليتس في الفاونديشن ابتداءا من 5 وبالنسبة للدراسات العليا 6.5

بالنسبة لمسألة اللغة فان الجامعة ستقوم بأختبارك كأي معهد اخر وسكون الاختبار ايليتس

ايضا انا انصحك ان تدرس لغة في معهد مستقل حتي تكون الدراسة لغوية وليست اكاديمية وينتهي بك الحال كما كنت قبل الكورس .

علي التوضيح ان هذه المعلومات من شخص خبير في الجامعات وله علاقات قوية بها وليست من اجتهادي الخاص .

تحياتي والسلام ختام .
    7 "
  3. اخي الكريم,

الجامعة معترف بها طبعا في العديد من المجالات اهمها الهندسة وايضا الاداب والفنون ... ولكن ... من اخبرك اخي الكريم انها معترف بها في تخصص الجودة ؟؟

انا اشكك بقوة في هذه المعلومة لانني اعتقد انه يقع ضمن تخصصات الادارة والله اعلم .

بالنسبة للجامعة الجامعة يوجد بها اكثر من 3200 طالب مغترب من اكثر من 60 دولة وعدد الطلبة السعوديين فقط في هذه الجامعة 71 طالب .

بالنسبة لمسألة اللغة فان الجامعة ستقوم بأختبارك كأي معهد اخر وسكون الاختبار ايليتس

ايضا انا انصحك ان تدرس لغة في معهد مستقل حتي تكون الدراسة لغوية وليست اكاديمية وينتهي بك الحال كما كنت قبل الكورس .

علي التوضيح ان هذه المعلومات من شخص خبير في الجامعات وله علاقات قوية بها وليست من اجتهادي الخاص .

تحياتي والسلام ختام .

ألف ألف ألف شكر أخوي على هالمعلومات بعد الاتصال على وزارة التعليم العالي تبين بأن تخصص الإدارة غير مقبول وأيضا البرنامج في الجودة ضعيف من حيث المواد التي ستدرس للطلبة
    أكرر شكري لك ولكل من اطلع على هذا الموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة th3punisher
    اخي الكريم,

تحياتي والسلام ختام .
    أهلا وسهلا,

عذراً للتأخير بس الرسائل الخاصة معطلة لعدم تجاوز عدد المشاركات, ممكن رابط البرنامج في الجامعة اللي قلت لي وجودتها ونوعية المكان؟

شكراً كثير
    7 "
  5. Arum Lily أهلاً,

يعني رسيت على قلامورقان ياكواليتي؟

هل انت ناوي على الماجستير في الجودة؟

وليه ماتكون بورتسموث؟
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ

شكرا على مروك

قدمت على بورتسموث وبانتظار الرد

هناك جامعة أخرى وهي University of the West of Scotland

وبرنامجها للماجستير ممتاز وذلك بتوصية من دكتور في ادارة الجودة

ولكن التخصص على ما يبدو غير معترف به في موقع الوزارة

اتمنى التوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.