الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السماح بالاتبعاث الى بريطانيا والخبر اليقين..!!

السماح بالاتبعاث الى بريطانيا والخبر اليقين..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kh-zh
    kh-zh

مبتعث مستجد Freshman Member

kh-zh الولايات المتحدة الأمريكية

kh-zh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Virology , بجامعة ELS-Texas
    • ELS-Texas
    • Virology
    • ذكر
    • houston, Texas
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 13th, 2010, 03:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا معيد في احد الجامعات وارغب في الابتعاث
    وقبل فترة اخبرني مسؤول الابتعاث في الجامعه ان التقديم لبريطانيا مفتوح وقال لي بالحرف الواحد (( جيب اوراق القبول واحنا نمشيك))
    ولكن عندما دخلت الى المنتدى وجدت اشخاص يقولون ان الابتعاث الى بريطانيا موقوف ولايمكن لاي شخص السفر الى بريطانيا
    وهناك اشاخص اخرون يقولون ان الابتعاث الى بريطانيا مفتوح.
    لقد كثر الجدال في هذا الموضوع ونتمنى ان يأتي شخص بالخبر اليقين
    ..
    عندي استفسار ثاني
    هل الطالب المبتعث على حساب الجامعه تمشي عليه قوانين وزارة التعليم العالي في الابتعاث؟؟ بمعنى اخر اذا احضرت قبول هل اعتماد مدير الجامعه للقبول يكفي ام انه لابد من عرض الاوراق واخذ الموافقه من التعليم العالي؟؟؟؟؟؟
    مثلا لو احضرت قبول من بريطانيا ووافق عليه مدير الجامعه هل تكفي موافقه مدير الجامعه ام انه لابد من موافقه التعليم العالي على الابتعاث الى بريطانيا...!!
    لانه في هذه الحاله اعتقد ان الابتعاث الى بريطانيا صعب جدا بل انه اشبه بالمستحيل

اتمنى منكم المساعده لانني لااريد ان اضيع وقتي في احضار القبول من بريطانيا وبعد ذلك يتم رفض القبول من التعليم العالي

لكم خالص ودي وتقديري
  2. فعلا اذا تخصص طبي مالك الا امريكا او كندا بس كندا دراسه قويه وعيبها الدراسه طويله عندهم لكن امريكا دراسه قويه وسنوات اقل من كندا
    لكن اذا ضامن الوظيفه كمل في ايرلندا او بريطاينا لان سنوات الدراسه عندهم معقوله
    مجرد راي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم طيبين ان شاء الله يا شباب انا ادرس على حسابي في بريطانيا لسه واصل قبل اسبوع تقريبا

وعندي اقربائي واصدقائي كلهم مااشاء الله مبتعثين رحت معاهم امس الجمعه للملحقيه بلندن

هما يبغوا ضمانات ماليه وانا رحت طبعا عشان اشوف ايش طلباتهم بالمره يعني عشان اجهز اوراقي

سألني كم لك قلتلو اسبوعين قلي معاك قبول جامعه قلتلو لا لسه بجيب القبول واجيكم الاسبوع الجاي

قالي جيب القبول وان شاء الله محد يقصر معاك وانا ما اعرفو ولا يعرفني ولا قلي 30 ساعه ولا يحزنون

والامور سهله يا شباب والله انا شفت امس بعيوني كلو بيمشي الحمدلله والله يوفق الجميع يارب

ان شاء الله على الاسبوع الجاي اكون جبتلهم قبول الجامعه واروح اقدم ان شاء الله على طول

ربنــا يسعدكم كلكم
    7 "
  4. اخوي الفاضل kh-zn

ياخوي كل فطاع وله قوانين

انت طالع على حساب الجامعة ، اذا تخضع لقوانينها

مسافر على حساب شركة خاصة ، تخضع لقوانين الشركة

مسافر على حساب التعليم العالي ، تخضع لقوانينه

وتوقف الابتعاث لبريطانيا مقتصر على مبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفين فقط

روح0 اسأل جامعتك وجهة ابتعاثك وهم راح يفيدوك اكثر

في امان الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلهم ينفعونك..؟؟
    بما انك تبي تخصص طبي..

افضل لك الدراسه تكون بأمريكا ..

الله يوفقك يارب وتتسهل امورك
    والله كنت اتمنى ادرس في امريكا
    لكن بحثت على تخصصي في جامعات امريكا وماحصلت
    ياليت اللي عنده موقع بحث للتخصصات في امريكا يعطينا الرابط عشان نشوف يمكن احصل
    والشي الثاني في امريكا القبول صعب ومعقد لانهم يطلبون GRE وتوفل ماعندهم قبول مشروط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجستيري صميم
    استفسر من ممثل الجامعة في الملحقيات السعودية في بريطانيا أفضلك

الله يسهل امرك
    الله يعطيك العافية ويوفقك
    ولكن يقولون ان القرار يصدر من التعليم العالي وهم مالهم صلاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.