الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهي حكاية اللابتوب في مطار هيثرو ؟؟؟

استفسار ماهي حكاية اللابتوب في مطار هيثرو ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rahmoonexy
    rahmoonexy

مبتعث مستجد Freshman Member

rahmoonexy المملكة المتحدة

rahmoonexy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معماري , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • معماري
    • ذكر
    • جدة, Oxford Soon inshallah
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 13th, 2010, 07:22 PM

السلام عليكم ..

كيفكم ؟؟ ان شالله الكل بخير ..
    المهم يا جماعه .. انا ان شالله مسافر بعد 13 يوم على لندن ..
    بس ابغى اسألكم هل صحيح الكلام انه يتم تفتيس اللابتوب واذا فيه برامج مو اصليه يسوولك مشاكل ؟؟ ولا كلام فاضي ؟؟
    يعني اجيب اللابتوب زي ما هو باللي فيه ولا امس كل الموجود ؟؟

الله يخليكم لا تبخلوا علي بالاجابات ..
  2. سمعنا انهم يفتشوا اجهزة اللاب توب في مطار هيثرو
    لكن ماشفت اي شئ .... انا راجع قبل اسبوع ماقابلت تفتيش لجهاز اللاب توب ولا اي شي بس عند بوابة الدخول يسالوك من فين جاي ؟؟؟ ويمرروا الشنط اللي معاك كلها على جهاز سير زي اللي موجود في مطارات السعودية وتمشي الامور

توصل بالسلامة اخوي ...
    7 "
  3. أنا جيت إلى لندن قبل يومين عبر مطار هيثرو وعلى رحلة الخطوط السعودية وكان معاي جهاز لاب توب ولم يقوموا بتفتيش الجهاز ولا العفش وكل المطلوب منك إذا كنت جاي بتأشيرة طالب هو صورة من قبول معهد اللغة أو الجامعة وأشعة للصدر مع تقرير من أحد المراكز الطبية في المملكة
    7 "
  4. لا لايوجد اي تفتيش لمحتويات الجهاز اطلاقاً هذا بالنسبه اذا كنت جاي للندن اما اذا كنت طالع برا لندن يعني راجع لسعوديه لازم تطلع الاب توب برى الشنطه ويمر تحت جهاز الاشعه بدوون اما يشغل الجهاز هذا دايم يحصل معي وبتشووف لوحات تبين هذا الشيء انك لازم تطلع الكمبيوتر برا الشنطه واذا ما طلعته يحقق معك البنقالي مدري الهندي حق تفتيش العفش ويذلك ويأخرك لا يقل عن ربع ساعه فارجوا الحذر
    وتقبل تحياتي
    7 "
  5. انا زيك كذا سمعت ، ودخلت بريطانيا من خلال مطار هيثرو 3 مرات ولا مرة فيهم تفتشت ... بس انصحك شخصيا انك تستخدم على اقل تقدير برنامج التشغيل اصلي ( يعني بس الويندوز ) وهذي نصيحة اخوية صغنونه هههههههههه
    توصل بالسلامة يارب
    7 "
  6. تسلموا ما تقصروا الله يخليكم وشكرا على النصايح ..

حبيبي معاني شاعر :
    انا جهازي ماك .. لكن مركب عليه ويندوز ايضا .. والويندوز والماك كلهم اصليين .. بس في برنامج اوتوكاد .. اللي هو برنامج هندسي هو الوحيد اللي مو اصلي .. مادري اذا في مشكله .. الله يعين ..

تسلمووووااااا
    7 "
  7. لا تفتيش ولا شي

قبل آجي جننونا قال يفتشو اللاب توب ومدري ايش كلام كثير ....
    ورحت حذفت كل مافيه .. افلام مسلسلات برامج كل حاااجه
    حتى الهارد <- قالوا ممنوووع ( كل اللي فيه منسوخ ومافيه شي اصلي خخخ )

ووصلت هيثرو وانا اتنافض مع اني خلاص ماعندي شي اخاف منه ..
    وتجيني الصدمه سأل ليش حضرتك هنا وختم .. ومشيت ----> كان بحلف عليهم يفتشوني

يعني يا خوك سهاله ان شاء الله عبي جهازك وتعال وكل اللي معاي ينزلون ويطلعون ومحد فتشهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.