الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفى جاوبوني :( .. هل ضروري ان ادفع كامل المبلغ ؟؟

تكفى جاوبوني :( .. هل ضروري ان ادفع كامل المبلغ ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rahmoonexy
    rahmoonexy

مبتعث مستجد Freshman Member

rahmoonexy المملكة المتحدة

rahmoonexy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معماري , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • معماري
    • ذكر
    • جدة, Oxford Soon inshallah
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 21st, 2010, 01:02 PM

السلام عليكم ..

انا خلاص زي ما انتو عارفين ان شالله مسافر بعد اسبوع على بريطانيا معاي اوراقي كلها جاهزة وكشف الصدر والقبول وكل شي الحمدلله .. لكن في شي واحد شاغل بالي جداااا .. انا دفعت فقط حق شهرين ومعايا ايصال وفاتورة بالكلام هادا .. لكن اللي قلقان منه انه في ورقة القبول مكتوب all fees will be paid in full before departure
    والفترة هي عبارة عن 8 شهور وانا دافع بس شهرين .. اخاف اللي في المطلر يقولي وين الفاتورة اللي تبين انك دافع كل المبلغ .. سألت المدرسه قالولي لا عادي في المطار مالهم علاقه في هذا الكلام .. واحنا ما نقد نغيرلك الكلام ..

انا قلت اخد معايا ايصال اني دافع الشهرين .. وكشف الحساب باسم الوالدة اللي هي متكفله بمصاريفي وفيه مبلغ يغطي الفترة كلها والمعيشه .. يصير لو سألوني اوريهم كشف الحساب ..

ولا ايش رايكم في الموضوع ؟؟

المشكله انا ما بيدي حل .. يعني ما راح اقدر اس،ي شي خلاص ان شالله رايح رايح .. بس ابغى اسمع شي يريحني لو سمحتوا .. ..
  2. ما عليك مشكله انشاء الله.. المعاهد هنا تشترط دفع 25 بالميه من كامل المبلغ لاصدار خطاب القبول + خطاب الفيزا لتر ( طبعا النظام القديم) .. وقبل ما تبدا الدراسه تكمل الدفعه على حسب اتفاقك معاهم هنا..توصل بالسلامه انشاء الله
    7 "
  3. شكرا يا اخ هيستوري ..

لكن انا خطاب القبول هو نفسه الفيزا ليتر .. مكتوب Confirmation of Acceptnce
    وتحته ..
    General Visa

يمشي الحال صح ؟؟؟
    بس كل الناس يقولوا انه في المطار ما يسألوا عن ايش شي لي علاقه بالفلوس .. فقط فين دراستك ؟؟ وليش جاي تدرس ؟؟ ووين حتسكن ؟؟
    لكن بصراحه في احد الاخوان كتب شي وخوفني من انهم يسألوا واتورط ..

على العموم تسلم ..
    7 "
  4. الورقه اللي معاك تكفي باذن الله..
    غالبا اذا اول مره تجي بريطانيا راح يسألوك كاتالي:
    طبعا اعطيه الجواز والبطاقه حقت الوصول وخلي بيدك ورقة القبول بعدين اعطيه هيه وهو راح يسألك
    فين حتدرس؟ - ايش اللي حتدرسوا
    ليش اخترت بريطانيا؟
    مين اللي حيدفعلك تكاليف المعيشه
    ---االين هنا وومكن يوقف ويقولك طيب اتفضل ويلكم تو بريتن

ممكن يزيد اسئله زي:
    هل عملت اشعة الصدر؟
    فين حتسكن؟

نصيحه بس صغيره
    خلي معاك رقم شخص في المعهد وخلي معاك رقم السفاره السعوديه أو الملحقيه..

والله يوفقك انشاء الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.