الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن اللغة والفيزا .. أنا موجود ببريطانيا أفيدوني عاجلاً ..

استفسار استفسار عن اللغة والفيزا .. أنا موجود ببريطانيا أفيدوني عاجلاً ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فن السن
    فن السن

مبتعث مستجد Freshman Member

فن السن المملكة المتحدة

فن السن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى dental , بجامعة ٍShiffiled
    • ٍShiffiled
    • dental
    • ذكر
    • Oxford, sa
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2009
    المزيدl

February 21st, 2010, 10:12 PM

أخواني / أخواتي ..

أنا موظف ومبتعث وحالياً متواجد باكسفورد ادرس اللغة هناك ..
    لدي قبول مشروط باللغة ( 7 بالايلتس ) .. في جامعة شفيلد .. في سبتمبر الجاي

أنا حاصل على 4 بالايلتس واستخرجت الفيزا من السعودية .. واعطوني 6 شهور ..

أنا الآن متردد .. كورس اللغة حقي هنا 6 شهور .. وارغب في تغير المعهد حقي إلى المعهد حق الجامعه في شفيلد ..

اولاً : ما هي الاجراءات المطلوبة لتغير فيزا المعهد .. وهل من الضرورة تجديدها في السعودية أم أن الهوم أوفيس هنا يقدر يسويها وكم تستغرق ؟
    ثانياً : وش تنصحوني .. أذهب إلى معهد الجامعه .. أم أبقى هنا ؟؟ وهل بامكاني أحصل على 7 بالايلتس خلال الست الشهور ؟
    ثالثاً : فيه ناس تقول أجل الكورس حق الماستر الى سبتمبر 2011 وادرس سنة لغة كاملة .. بس هنا يكون عندي مشكلة .. لأن أخذت سنة لغة كاملة معناتها بتنتهي في فبراير 2011 وبكون فاضي الى سبتمبر 2011 ؟ هل الملحقية تمدد لي أكثر من سنة للغة يعني مثلاً سنة وستة شهور ؟

تكفون لا تبخلون علي بأي معلومة .. وأسأل الله أن يوفقنا جميعاً لخدمة بلادنا ..

بانتظار ردودكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل1
    الله يوفقك ان شاء الله
    تاكد بقاءك فاضي بعد اتقأن اللغة بجداره افضل من اجتيازه بضرت حظ او ضغط وقتي ايه يعطونك عادي فرصه مع العلم انك موظف
    بالتوفيق ان شاء الله

مشعل .. لاهنت يالغالي .. تسلم على مرورك ومشاركتك .. وكلامك صح .. على العين والرأس
    بس..

ودي أحد يجاوبني على استفسارتي بالترتيب ..

اولاً : ما هي الاجراءات المطلوبة لتغير فيزا المعهد .. وهل من الضرورة تجديدها في السعودية أم أن الهوم أوفيس هنا يقدر يسويها وكم تستغرق ؟
    ثانياً : وش تنصحوني .. أذهب إلى معهد الجامعه .. أم أبقى هنا ؟؟ وهل بامكاني أحصل على 7 بالايلتس خلال الست الشهور ؟
    ثالثاً : فيه ناس تقول أجل الكورس حق الماستر الى سبتمبر 2011 وادرس سنة لغة كاملة .. بس هنا يكون عندي مشكلة .. لأن أخذت سنة لغة كاملة معناتها بتنتهي في فبراير 2011 وبكون فاضي الى سبتمبر 2011 ؟ هل الملحقية تمدد لي أكثر من سنة للغة يعني مثلاً سنة وستة شهور ؟

بس انت اللي تعرف الاجابة .. معقول ما فيه أحد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل المجروح
    غير معهد الجامعه لانه عاده تدريسه اكاديمي يمكن للي مستواه متقدم
    وبالتوفيق واسال الملحقيه كيف تغير المعهد واللغه تتمدد سنه وسته شهور ؟؟؟
    الأمل المجروح ..
    جزالك الله خير .. ما قصرتي ونورتي المتصفح .. يعطيك الف عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.