الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الزوجة غير السعودية

بخصوص الزوجة غير السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية roro1163
    roro1163

مبتعث جديد New Member

roro1163 المملكة المتحدة

roro1163 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معلم , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • معلم
    • ذكر
    • مكة, الغربية
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

February 24th, 2010, 06:21 PM

تحية وتقدير للجميع

شباب تكفه عندي استفسار بخصوص الزوجة غير السعودية لأني اريد اتزوج واصون نفسي من الأشياء اللى بشوفها وبتمر عليه كل يوم المهم انا ان شاء الله ناوي أخذ بنت الحلال بس المشكلة انها اجنبية <<< مصيبة عندنا هذه...
    حبيت اسأل هل يتم الصرف عليها كالزوجة السعودية من ناحية المكفأة الشهرية فقط وليس من ناحية الدراسة حيث حسب علمي لا يحق لها الالتحاق بالبعثة لأني اخاف اجيب بنت الناس هنا ويقولولي خذ 60 باوند في الشهر وروح في حالك هذا كلام واحد من الشباب <<< شركة قالوا
    فارجو من هو في نفس حالتي ان يتكرم ويفيدني وان شاء الله يوفقه دنيا وآخره
  2. لا ما يصرفون عليها ويلغون بعثتك

مباشرة

تعوذ من الشيطان ودور من هالمبتعثات وش حليلهن تدرس بالنهار وتطبخ لك بالليل وتشيل البيت

يازين السعوديات تشيل هم المسؤولية والبيت والزواج

مو إنجليزية تقول بروح نايت كلب بالليل وتجيك شربانة
    7 "
  3. يادكتور اولا اشكرك على ردك للموضوع وبعدين هدى من روعك.
    ثانيا انت على ما اعتقد ما خذ فكرة سيئة عن الشباب السعودي او ما ادري ايش في داخلك الله اعلم المهم ترى البنت مولوده في السعودية وبنت بلد بس الله كتب انها ماتأخذ الجنسية .
    وبالنسبة للسعوديات من غير جمع انا ليه مواقف معاهم وخاصة عند التقدم للخطبة والمكان لايسمح اني اسرد هذه الموافق المهم انا صارف نظر عن السعودية.
    (( مو إنجليزية تقول بروح نايت كلب بالليل وتجيك شربانة )) >>> جملة تدل على فكر صاحبها
    ويا دكتور لو ابغى هذا الطريق اسهل منه في هذه البلد مافيه وانا هذا الشئ اللى قاعد اشرد منه

تقبل ودي
    7 "
  4. السلام عليكم في قرار نازل قبل شهر من الان بسماح زواج الطالب المبتعث من زوجه غير سعوديه ونشر في جريده الرياض
    هذا موجب القرار
    http://www.alriyadh.com/2010/01/21/article491654.html

افضل لك مراجعه الملحقيه واستفسار منهم

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.