الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى الاخ احلام الغد

الى الاخ احلام الغد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DMU
    DMU

مبتعث جديد New Member

DMU المملكة المتحدة

DMU , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى health , بجامعة KENT
    • KENT
    • health
    • أنثى
    • usa, boston
    • المملكة المتحدة
    • Dec 2009
    المزيدl

February 25th, 2010, 05:45 PM

الا خ احلام الغد لا استطيع الرد عليك بالخاص لان عدد مشاركاتي لا تسمح بالرد علي الخاص

الشقه فاضيه الان يعني تقدر تدخلها بااي وقت وقريبه من السنتر وجنبها مواقف باصات ومحطه القطار والشقه جديده ونظيفه اصلا مالها غير سنه مبنيه
    لو تبغى الشقه اكيد وعاجبتك ياليت تتصل على جوالي وراح ارسلك الصور ان شالله بس ياليت ترد لي خبر مستعجل لانو المكتب بيسوي اعلان عليها فلو تبغاها اكلم المكتب عشان مايسوي اعلان
    وشكرا
  2. اخوي لو ترسل لي رقمك على الخاص ونتفاهم تلفون احسن

انا بس ابغى اتأكد اذا انت تبغاها اكلم المكتب اقولهم عندي مستأجر ولو ماتبغاها يسير المكتب ينزل علىها اعلان بالنت لاني انا موقف كل شي مع المكتب وبستني رد لانو بجد لو انت جاي وبتدرس بكنت ماابغى افوتها عليك منظقه راقيه وشقه نظيفه ومميزاتها حلوه تراها بباركينق وحديقه واصلا الشقق في كانتبري صعب تحصلها فياليت ترسل لي رقمك ولا تعطيني كلمه عشان اعرف اتصرف مع المكتب لاني باقي لي فيها 3 شهور في الايجار وانا نقلت مدينه ثانيه لان دراستي الاكادميه بدات في الجامعه
    7 "
  3. الشقه انا مؤثثها واثاث جديد ونظيف واستعمل لعده شهور فقط فحبيع الاثاث بنص السعر الي اشتريته

عموما الله ييسر لك وعلى فكره نصيحه دور سكن من الحين لانو اصعب مافي بريطانيا وتحديدا كانتبري السكن انا الحين ليا اسبوعين في الفنادق لحد الان ماني لاقي سكن او تقدر تقول الطلاب مو رضين يأجروا طلاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.