الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب العلاج الطبيعي في بريطانيا

الى طلاب العلاج الطبيعي في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr:hossam
    Dr:hossam

محظور

Dr:hossam المملكة المتحدة

Dr:hossam , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى physiotherapy , بجامعة حاليا BMC
    • حاليا BMC
    • physiotherapy
    • ذكر
    • جده حاليا وقريبا الجنوب البريطاني, الله اعلم
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

February 26th, 2010, 04:21 PM

السلام عليكم

انا بصراحه وصلني خبر قبل شوي سئ اللي هو انو ممنوع دراسة التخصص ذا لغير البريطانيين

بس حبيت اتأكد لانو مش معقول انو يكون ممنوع

انا بصراحه زبطت كل شي للدراسه هنا ماني عارف وش اسوي الان

ارجو منكم انكم تأكدولي هالكلام ولو فيه جامعه بأي مكان ببريطانيا تقبل فيني هروحلها

ومشكورين جدا جدا
  2. لا مو صحيح اخوي لكن المقصود هو اللي يبغى يطبق في المستشفى لان المعروف هنا ان دراسة العلوم الصحية بشكل عام هي نظري واذا تبغى تطبق عملي تحتاج رخصه وانت انترناشيونال فتدرس هنا ولو احتاج بحثك اي تطبيق او تجربه تقدر تسويها بالسعوديه زي مايسوو الناس
    بعض الجامعات تشترط التسجيل المهني او الرخصة الطبيه لان الكورس قد يحتاج تدريب عملي بالسمتشفيات وبعضها لاتشترط
    وللمعلوميه كثير من السعوديين يدرسون في الجامعات علاج طبيعي
    7 "
  3. انا اللي وصلني اليوم اتصال يقول ان دراسة العلاج الطبيعي في بريطانيا للبريطانييت فقط لان التخصص هذا مافيه كثير بريطانيين

ارجوكم ارجوكم افيدوني

والله اتحطمت اليوم والمشكله بعد ماجهزت كل شي ورفضت امريكا وكندا كمان عشان هنا
    7 "
  4. عفوا اخوي وصلك اتصال من مين؟!!
    الطلاب السعوديين كثير يدرسون التخصص هذا مثلا زمليتي (واعرفها زين) تدرس في كارديف وتقول السنه هذي راح يجي 20 طالب وطالبه سعوديين فقط في تخصص العلاج الطبيعي
    ارجو التأكد من مصدرك يمكن الجامعه هي اللي تشترط الشي هذا لكن فيه جامعات كثير ماتشترط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوق الخيال
    عفوا اخوي وصلك اتصال من مين؟!!
    الطلاب السعوديين كثير يدرسون التخصص هذا مثلا زمليتي (واعرفها زين) تدرس في كارديف وتقول السنه هذي راح يجي 20 طالب وطالبه سعوديين فقط في تخصص العلاج الطبيعي
    ارجو التأكد من مصدرك يمكن الجامعه هي اللي تشترط الشي هذا لكن فيه جامعات كثير ماتشترط
    مشكوره اختي والله طمنتيني وكمنتي امي كمان
    واذا كذا انا ادرس في كارديف ماعندي مشكله بس ممكن تكلمي صاحبتك تشارك هنا وتزودني بالمعلومات ولو حتى عن طريق التواصل بالايميل بيني وبينها والله يوفقك ان شاء الله ويوفق صاحبتك
    على فكره انا هكمل بكالوريوس لاني دارس دبلوم وعندي اكثر من 145 ساعه

ولكن الاتصال اللي جاني من مكتب وقلي التخصص ذا ممنوع لجميع الدرجات دبلوم بكالوريوس ماستر ودكتوراه ومخصوص للبريطانيين بس حسبي الله ونعم الوكيل فيه
    7 "
  6. راح اسألها لك مره ثانيه وللمعلوميه هي طالبة ماستر
    بس عشان تقطع الشك باليقين راسل مكتب القبول بنفس الجامعه واسألهم
    لانه مكاتب القبول الخاصه ممكن يقول لك كذا عشان ماقدر يوفر لك قبول وعموما انا دخلت بنفس علي القسم وشيكت مافيه اي شي بالعكس كاتبين انه international students are welcom
    وعشان تتأكد هذ الرابط اقرا اللي فيه حرفيا
    http://coursefinder.cf.ac.uk/undergr...etail/881.html

وهذا مسؤؤل القبول ارسل له ايميل او كلمه عشان تتطمن اكثر
    Name: Mr Richard Day
    Telephone: 029 2068 7725
    Fax:
    Email: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوق الخيال
    راح اسألها لك مره ثانيه وللمعلوميه هي طالبة ماستر
    بس عشان تقطع الشك باليقين راسل مكتب القبول بنفس الجامعه واسألهم
    لانه مكاتب القبول الخاصه ممكن يقول لك كذا عشان ماقدر يوفر لك قبول وعموما انا دخلت بنفس علي القسم وشيكت مافيه اي شي بالعكس كاتبين انه international students are welcom
    وعشان تتأكد هذ الرابط اقرا اللي فيه حرفيا
    http://coursefinder.cf.ac.uk/undergr...etail/881.html

وهذا مسؤؤل القبول ارسل له ايميل او كلمه عشان تتطمن اكثر
    Name: Mr Richard Day
    Telephone: 029 2068 7725
    Fax:
    Email: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

مشكوره اختي جزاك الله الف خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaKeM
    موجود تخصص علاج طبيعي وتخصص اصابات ملاعب في جامعة بانقور وعدد السعوديين فليل في هذا التخصص قليل والقبول سهل مطلوب 6 في الأيلتس

وموجود التخصص في جامعة كاردف كما ذكر فوق الخيال
    مشكور اخوي وبصراحه بانقور تعتبر كويسه اذا فيها اصابات ملاعب لان هذا التخصص قوي ومطلوب الان بسوق العمل جدا جدا جدا

وانا ودي ادرس علاج طبيعي واصابات ملاعب ولكن اعتقد انها صعب تجمع بين التخصصين افيدونا يا شباب

وفقكم الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.