الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفق الي يرد علي

الله يوفق الي يرد علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية barrak m
    barrak m

مبتعث جديد New Member

barrak m السعودية

barrak m , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صيدلة , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • صيدلة
    • ذكر
    • لايوجد, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 2nd, 2010, 01:11 PM

السلام عليكمانا جتني بعثة لامريكا وبريطانيا ومدري وش اختار ابي الاسهل و مخلص باكالوريوس صيدلة عالي في السعودية ومعدلي ولله الحمد عالي بس مستواي بالانجليزي اقل من المتوسط وخايف اروح وارسب هل الدراسة سهلة ام صعبة وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اول شي حدد الدولة اللي انت تبغى تروح اليها
    اما اذا كنت تتكلم عن الدراسة خارج المملكة العربية السعودية بشكل عام فاكيد الدراسة برا افضل
    وبعدين انت اول ماتروح تدرس برا يعطونك سنة لغة بعدين يحددون مستواك بالغة وتدخل الجامعة
    بس انا انصحك تكمل برا افضل من كل النواحي
    وشكرررررررررررررررررراااااااااااااااااااااا
    تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    ادع لنا لا تنس ..
    عموما الدراسة بشكل عام ليست كدراستنا بالمدارس او الكليات الوضع يختلف .. بما انك متخرج بمعدل طيب انا واثق انك ستتفوق هنا .. الدراسة كلغه سهله اذا ذاكرت وركزت اول باول واللغه من الايام تأتي ..
    انا اشوف انك صيدلي ولا اتوقع صعبه عليك .. جينا لا نعرف اللغه الان متميزيين ولله الحمد .. فحياك الله بيننا ..
    7 "
  4. جامعات أمريكا بتهتم بجذب اكبر عدد من الطلبة دون النظر في المستويات وبينجحوا الأغلب هذا بخصوص بعض الجامعات وإن كان البعض الآخر يرى هذا الأمر عيب وليس ميزة إذ أن الأمر أصبح مادياً اكثر مما هو إخلاص في العطاء
    وأنت تعلم الوضع الاقتصادي الحالي في أمريكا ..
    هذا إلى جانب السهولة في اللغة والتعامل هناك
    أما الميزة التي ستجدها في بريطانيا : غير قربها من السعودية أنك تستطيع أخذ الماستر في سنة واحدة فقط .. لكن فيها تركيز عالي جداً وساعات المذاكرة تستغرق وقت طويل غير أن الدوام يكون فل ..
    استخير الله عز وجل ثم اختر الانسب لك ..
    ولا تنسانا من صالح الدعاء .. فأنا أحلم بالبعثة أيضاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.