الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى ماجستير ودكتوراة لصحة عامة

ابغى ماجستير ودكتوراة لصحة عامة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرافق حاير
    مرافق حاير

مبتعث جديد New Member

مرافق حاير أيرلندا

مرافق حاير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • لا أعلم, لااعلم
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 4th, 2010, 01:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي بعثة ماجستير ودكتوراة صحة عامة او صحة مجتمع وانا افضل بريطانيا وكذلك زوجتي مبتعثة لعلوم حاسب اوذكاء اصطناعي ماجستير ودكتوراة احب استفسر عن المدة للماستر والدكتوراة لكلا التخصصين مع اللغة وهل بريطانيا مناسبة للدراسات العليا واذا كانت مناسبة ماهي افضل المدن والجامعات لهذين التخصصين لاني اتمنى ان تكون على زوجتى مشرفة من ناحية الدراسة والجو والمواصلات والمعيشة .

كمان حبيت استفسر عن سنة للغة كافية اجيب 7 بالاليتس والا لا لاني مبتدئ
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .
    أولا أخي عن سؤالك في بريطانيا أفضل أم غيرها هناك موضوع مثبت في الاعلى للاجابة عن سؤالك
    ثانيا أخي الحبيب عن سؤال تخصص صحة عامة Public Health في أي جامعة يوجد . يوجد في عدد من الجامعات مثل : Cardiff univercity في مدينة كاردف عاصمة ويلز ، وفي جامعة Bedfordshire university في مدينة لوتن شمال مدينة لندن .
    للمعلومية كل جامعة تختلف عن الاخرى من حيث طبيعة المواد وطريقة التقيم في كل مادة بحث او اختبار او الاثنين معا او برزنتيشن

المدينة كاردف افضل لوتن بكثير . يبقى الاختيار لك .

علوم حاسب الي يوجد في أكثر جامعات بريطانيا وهو ايضا يختلف من جامعة لاخرى من حيث المواد وطريقة التقييم والخ

موضوع هل سنة كافية لحصولك على 7 في الايلتس ، إن اجتهدت وبذلت جهدا فما ذلك على الله بعزيز وتوكل على الله واستعن به

موفق اخي الحبيب والله ييسر امورك
    7 "
  3. أخي الحبيب زي ما قلت لك كل جامعة تختلف عن الاخرى وازيدك من الشعر بيت كل جامعة تختلف في تخصصاتها عن بعضها البعض
    يعني على سبيب المثال تخصص حاسب في نفس الجامعة التي ادرس بها حاليا يختلف عن تخصص صحة عامة في نفس جامعتي التي ادرس بها حاليا . اقصد من حيث طريقة التقييم .

انت بس قرر وين تبي تسكن وادرس هناك لغة وخلال فترة اللغة ابحث لك عن قبول جامعة لانه خلال فترة اللغة ستضح لك امور كثيرة
    واسال الله لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.