الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تذاكر من الملحقية

تذاكر من الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rain Girl
    Rain Girl

مبتعث جديد New Member

Rain Girl المملكة المتحدة

Rain Girl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Linguistics , بجامعة KAU
    • KAU
    • Linguistics
    • أنثى
    • Not Yet, Jeddah
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

March 4th, 2010, 11:15 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....

أود الرجوع للسعودية في إجازة الإيسترالمقبلة...
    و بما أني قد قدمت إلى بريطانيا من بداية بعثتي في اغسطس 2009.. و قد مر على وجودي هنا 8 أشهر فقط... هل بإمكاني الحصول على تذاكر من الملحقية لي و لمرافقي؟؟؟؟؟ أم انها لابد ان تكون 9 أشهربالضبط؟؟ علما بأنها الإجازة الوحيدة القادمة و التي أستطيع العودة فيها للسعودية...

جزاكم الله خير
  2. السلام عليكم اختي...

بما انني كنت بالملحقية الاثنين السابق وجدت ان النظام قد تم تغييرة وسوف يكون التقديم واستلام الطلب التذاكر عن طريق البوابة الالكترونية...وقبل التقديم انصحك اختي بان تقدمي بطلب تحديث الملعومات حيث لن تكوني قادرة على تعبئة نموذج التذاكر مادام معلوماتك الشخصية غير مكتملة...اخيرا مدة التذاكر تحسب من تاريخ قرار الابتعاث وليس من دخولك للبلد... والله الموفق

ياخي حلوة اللغه العربية ودك نرد على بعض زي كذا

واي سؤال انا حاظر اختي
    7 "
  3. والله يا اختي انا حاولت قبلك مليون مره و ما وافقولي لا تعبي نفسك و خديها عن طريق موقع الخطوط على حسابم بـ 300 و شي باوند
    و بعد ما تكملي الـ 9 شهور اصدري التذكره و اعمليلها ريفرنس و خدي فلوسها كاش بس احد يتابعلك هي في مكتب الطيار في الرياض و راح يكون قيمتها بحدود 5000 ريال

و سلامتكم
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

جزاكم الله خير جميعاً... أتمنى انو يمشي الموضوع و يعدوها ليا يارب...

الاخ Clever Boy

شكرا على النصيحة... كملت المعلومات الناقصة كلها في بوابة المبتعثين... و جيدة اللغة العربية بس مو سهله...

الاخ: lawyer_7amoni

يا ريت توضح أكثر... هل تقصد انو التذا كر اللي ما حتدفع قيمتها الملحقية حاليا لعدم اكتمال المدة... ممكن تدفع قيمتها نفسها لما تعدي المدة؟؟ و شكراً
    7 "
  5. اهلين اختي ..
    رمضان اللي فات انا اخذت التذكرهـ قبل الموعد بـ 31 يوم
    وقتها لما رحت للملحقيه قالي اللي كان جالس على الكمبيوتر حنا عندنا صلاحيه لين ثلاثين يوم .. دخلني على مدير القسم ووقعها لي ورجعت السعوديه ..
    جربي تتصلين عليهم .. او تروحين بنفسك ..
    بس استعجلي عشان الحجوزات
    ترجعين بالسلامه واجازهـ سعيدهـ ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.