الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن الملحقية

استفسارات عن الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aziiz-1
    aziiz-1

مبتعث مستجد Freshman Member

aziiz-1 الولايات المتحدة الأمريكية

aziiz-1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة معهد لغة
    • معهد لغة
    • قانون
    • ذكر
    • سان دييغو, كالفورنيا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 5th, 2010, 10:21 AM

السلام عليكم

كيف الحال يا اخوان

عندي استفسارات بسيطه ياليت تفيدوني فيها

انا ان شاء الله جايكم بريطانيا علشان اكمل دراسة الماستر اذا تسهلت اموري ان شاء الله على العموم رايح اول شي اخذ لغة بس على حسابي واذا التحقت كملت

استفساراتي هي :

1- وش اسوي اول ما اوصل لمطار لندن هلى لازم اروح للملحقية مثل ما قريت من بعض الاخوان ؟؟
    2- انا وصولي ان شاء الله السبت يعني ويكند فهل الملحقيه موجودين والا لازم اجيهم بدوام رسمي ؟؟
    3- ما اقدر لو اراسلهم او شي يعني هل لازم روحتي لهم ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziiz-1
    السلام عليكم

كيف الحال يا اخوان

عندي استفسارات بسيطه ياليت تفيدوني فيها

انا ان شاء الله جايكم بريطانيا علشان اكمل دراسة الماستر اذا تسهلت اموري ان شاء الله على العموم رايح اول شي اخذ لغة بس على حسابي واذا التحقت كملت

استفساراتي هي :

1- وش اسوي اول ما اوصل لمطار لندن هلى لازم اروح للملحقية مثل ما قريت من بعض الاخوان ؟؟
    2- انا وصولي ان شاء الله السبت يعني ويكند فهل الملحقيه موجودين والا لازم اجيهم بدوام رسمي ؟؟
    3- ما اقدر لو اراسلهم او شي يعني هل لازم روحتي لهم ؟؟

يا اخوي لازم تحضر في الدوام الرسمي .. من الاثنين الى الجمعة
    وللمعومياتك الالحاق وقف في بريطانيا ... الا اذا تريد تكمل على حسابك ..تحياتي وجاهز لاي استفسار منك ..انا في لندن قريب من الملحقية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.