الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بسطر واحد ...لاتحرمني من نصيحة او تجربة منك

بسطر واحد ...لاتحرمني من نصيحة او تجربة منك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلال2010
    طلال2010

مبتعث مجتهد Senior Member

طلال2010 المملكة المتحدة

طلال2010 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم حاسب الي , بجامعة Huddersfield
    • Huddersfield
    • علوم حاسب الي
    • ذكر
    • Huddersfield, Huddersfield
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 6th, 2010, 01:27 PM

" منذ كنت طفلاً كنت أكره الوداع ، كلمة الوداع بالنسبة لي تعني شكلاً مصغّرًا من أشكال الموت.. ! "
    لوركا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لان الدين النصيحة...
    ولاني بعد اقل من 10 ايام سااكون في لندن لدراسة اللغة وبعدها الماستر ، فاني اطلب من كل عضو ان يكتب لي سطرا واحد ينصحني فيه نصيحة اخوية لاستفيد منها في مشواري هنا بينكم في الغربة ، سواء هذة النصيحة تتعلق بتجربة تتعلق بالحياة هنا او الدراسة ... جعل الله ذلك في موزازين حسناتكم .

كما يسعدني ان اتقدم بعرض خدماتي لاي عضو محتاج اي خدمة من هنا من الرياض .دمتم بود
  2. اسأل الله لك التوفيق والسداد والعون ...
    اريد ان اهمس في اذنك بكلمات قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "اتق الله حيثما كنت. وأتبع السيئة الحسنة تمحها، وخالق الناس بخلق حسن"
    واعلم انك سفير لدينك ووطنك فعامل الناس بخلق حسن وتذكر ان كثير ممن اسلموا كانوا بسبب حسن الخلق
    7 "
  3. هلا يالغالي ..

نصيحتي لك وأنا أخوكـ ..

1- لاتطلع إلا وأهلك راضين عنك .
    2- خلي إيمانك قوي وتأكد بأن الأماكن تتغير والله واحد .
    3- عزوتك وسندك هم إخوانك السعوديين ولكن حاذر لأنك بتلآقي منهم الصاحب والساحب فأحرص على الأول وأحقر الثاني .
    4- إهتم بدراستك ولاتتأمل كثير بالوقت لأنك بتلآقي الوقت مشي وإنت ماأنجزت هدفك وبتندم .. وهذا لايمنع إنك تتمشى وترفه عن نفسك فيما يرضى الله بإجازاتك .
    5- لآتعطي المعاهد التجارية أكثر من ستة أشهر .. بعدها حاول البحث عن معاهد الجامعات الأكاديمية لأنها بتفيدك كثير بدراستك الجامعية وإختبار الأيلتس .
    6- تجنب توقيع العقود طويلة الأمد مع الشركات فمعظمهم حرآميـة .. ولاتقدم على خطوة بدون إستشارة من هم أخبر منك .. حيث إن أقدمت لآيمكن التراجع .

وربي يوفقك
    7 "
  4. الزئير
    الجنرال الغامدي
    العاني الاسير

شكرا على هذة الاطلالة الجميلة ..يعلم الله اني استفدت من البعض ... والبعض الاخر فتح لي افاق جديدة كانت غايبة عني
    تمنياتي لكم بالتوفيق وتحقيق احلامكم ...والعودة للوطن سالمين غانمين باذن الله تعالى ...
    7 "
  5. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... نصيحة لوجه الله وانا خوك ... كل شي تتعاون فيها إلا الصلاة حتى صلاة الفجر .. ثاني .. هم اللغه تعررررررررررررررررررف جيمع القوووووووووووووووووووووعد في السعودية كاملة نصيحة لوجه الله 12 قرمر الماضي ولحاضر والمستقبل وجرب ايلس بعد ثلاث شهور من وصولك حتى ولو ماتعرف تندق اسمك بس جرب تعرف وشي يبي ايلس اذي نصيحتي لك
    7 "
  6. نصيحتي لك اخي الكريم الا وهي الصبر ثم الصبر ثم الصبر .. يأأخي كم من شباب اتو الى هنا والفوو البعثه عشان صبرهم بسيط

الناحية الدراسية ترا سهله اكثر مما تتخيل بس يبيلها جهد .. ولكن الصبر ثم الصبر على هذه البلد لان سوف تجد من يبغضك اما خواجه او عربي او ابن عمك يكون سعودي .. وانت بعيداً عن اهلك .. لابد ان تكون وسيع صدر في هذه الحاله ...

ابعدنا الله وأياك عن الامراض نسأل الله السلامة .. فأذا مرضت بيوم من الايام والله لا يقول .. راح تجيك حاله مايعلم بها الا الله كونك طريح فراش ولا من احد يساعدك.

زبده الكلام أخي واعذرني ماني عارف كيف اوصلك النصيحه .. انك تتحلى بالصبر في هذه البلد من جميع النواحي وكل ماضاقت بك الدنيا هنا .. تذكر انك هنا موقت انت وسوف ترجع الى بلدك

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    7 "

7. الرقم القياسي : نصايحك بالصميم لاني اشتريت كتاب القواعد اللي صورته فوق وراح اتدرب عليه ، وبالنسبة للايلتس راح احجز بعد 4 شهور ....شكرا لمشاركتك القيمة ودعواتي لك بالتوفيق ...

ابن العم : الله يعين على الصبر ويصبرنا على الدراسة والغربة .... تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.