الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم تحويل الى امريكا والا اصبر على الطفش في بريطانيا العظمى

وش رايكم تحويل الى امريكا والا اصبر على الطفش في بريطانيا العظمى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملك بريطانيا
    ملك بريطانيا

مبتعث مستجد Freshman Member

ملك بريطانيا المملكة المتحدة

ملك بريطانيا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى general enjineering , بجامعة sussex university
    • sussex university
    • general enjineering
    • ذكر
    • brighton, england
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

March 6th, 2010, 06:34 PM

يالربع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بما انكم في دوله تحترم الحريه ودوله كنت اتوقع فيها شي اكثر من الي شفته ابي استشيركم في شي

انا ادرس الحين فاونديشن وباخلص ان شاء الله في سبتمبر وانا خلاص الديره هذي ما عاد اطيقها اعوذ بالله جميع انواع القلق والطفش. ذيرفور ( لذلك او عشان كذا) افكر اني احول الى امريكا او كندا مع العلم اني ادرس الحين تخصص هندسه بس تخصصي عند الملحقيه غير يعني بكل امانه انا خايف اني اذا طلبت تحويل يكشفوني او تسوي لي قلق الملحقيةهنا او ملحقية امريكا وش رايكم يالربع نصيحتكم لا تبخلون بها

ولكم مني الف شكر
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحين انت ملكنا كيف تروح وتخلينا نضيع احنا شعبك ياتاخذنا معك ياتقعد وتدرس هنا ههههههههه

شف ياطويل العمر

مو اول مره اسمع احد يقول ان بريطانيا طفش واغلبهم لاقعدت معهم يقولون كئيبه

هي مدنها كلها زي بعض مافيه فرق بس لها ميزات كبيره
    1- قربها من السعوديه ولو بغيت ترجع اجازه على حسابك تقدر على التذاكر2- توفر كل شي فيها 3- ماتحس انك بغربه ابد 4- يكفي المساجد وكثر المسلمين فيها 5-شبكة مواصلات ممتازه بين المدن وداخل المدن بعد

امريكا االاغلبيه ينغروا فيها ويتوقعوا كل الزين هناك هي فيها زين كثير بس لها عيوب : 1- بعدها وطول المسافه 2- صعوبة الفيزا وجراءاتها 3- اتوقع لازم يكون عندك سياره عشان المواصلات

ماعندي فكره عن فرق الدراسه بالبكالريوس هنا او هناك

نصيحتي لك : انك تبدا تسال وتشوف من الي يدرسون هناك وبنفس تخصصك وش بيصير وغير كيذا ان عجبتك جامعه بامريكا ابدا راسلهم واسالهم بيعادلون لك الفاونديشن ولا لا

والفيزا ماتوقع انك تطلعها من بريطانيا اذا فيزه السياحه رحت لهم وعيوا علي قالوا ارجعي الرياض وقدمي او خلصي دراسه وقدمي كيف عاد فيزا الدراسه

واستخيررررررر وفكر زين ووازن الامور ويمكن لو تقدر تروح لمدن كبيره وزينه ببريطانيا تنبسط مثل جلاسكو الجميله ومانشستر

طبعا الي يأثر على النفسيه عوامل كثيره مكان سكنك - اصحابك - جامعتك - غلاء المدينه -
    انا بالنسبه لي ماتعدل مزاجي الا لما ركبت لي دش حسيت اني مع الناس واشوف وش يشووفون

وبالاخير الموضوع راجع لك وانت ادرى بمصلحتك

والله يوفقكم ويرزقكم الخيره انت ووزيرسابق

والنفسيه من اهم الاشياء الي تساعدك تدرس اختر الي يريحك والعمر مره وحده

في امان الله
    7 "
  3. الله يعطيك الف عافيه والله العظيم ردك رد انسان طبير مو مثل الردود الي تحطم الواحد. اما بالنسبه لبريطانيا وامريكا من ناحية تعامل الشعب فالشعب الامريكي افضل من الانجليز . اما اخوي فوق الخيال لا نا ضماني مافيه مشكله هو نفس التخصص الي بادرسه بس تخصصي الاصلي يختلف كيف عطوني ضمان على تخصص يختلف الله اعلم.
    ومشكورين مره ثانيه والله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranno_sh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحين انت ملكنا كيف تروح وتخلينا نضيع احنا شعبك ياتاخذنا معك ياتقعد وتدرس هنا ههههههههه

شف ياطويل العمر

مو اول مره اسمع احد يقول ان بريطانيا طفش واغلبهم لاقعدت معهم يقولون كئيبه

هي مدنها كلها زي بعض مافيه فرق بس لها ميزات كبيره
    1- قربها من السعوديه ولو بغيت ترجع اجازه على حسابك تقدر على التذاكر2- توفر كل شي فيها 3- ماتحس انك بغربه ابد 4- يكفي المساجد وكثر المسلمين فيها 5-شبكة مواصلات ممتازه بين المدن وداخل المدن بعد

امريكا االاغلبيه ينغروا فيها ويتوقعوا كل الزين هناك هي فيها زين كثير بس لها عيوب : 1- بعدها وطول المسافه 2- صعوبة الفيزا وجراءاتها 3- اتوقع لازم يكون عندك سياره عشان المواصلات

ماعندي فكره عن فرق الدراسه بالبكالريوس هنا او هناك

نصيحتي لك : انك تبدا تسال وتشوف من الي يدرسون هناك وبنفس تخصصك وش بيصير وغير كيذا ان عجبتك جامعه بامريكا ابدا راسلهم واسالهم بيعادلون لك الفاونديشن ولا لا

والفيزا ماتوقع انك تطلعها من بريطانيا اذا فيزه السياحه رحت لهم وعيوا علي قالوا ارجعي الرياض وقدمي او خلصي دراسه وقدمي كيف عاد فيزا الدراسه

واستخيررررررر وفكر زين ووازن الامور ويمكن لو تقدر تروح لمدن كبيره وزينه ببريطانيا تنبسط مثل جلاسكو الجميله ومانشستر

طبعا الي يأثر على النفسيه عوامل كثيره مكان سكنك - اصحابك - جامعتك - غلاء المدينه -
    انا بالنسبه لي ماتعدل مزاجي الا لما ركبت لي دش حسيت اني مع الناس واشوف وش يشووفون

وبالاخير الموضوع راجع لك وانت ادرى بمصلحتك

والله يوفقكم ويرزقكم الخيره انت ووزيرسابق

والنفسيه من اهم الاشياء الي تساعدك تدرس اختر الي يريحك والعمر مره وحده

في امان الله

اجابة كافية ما شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.