الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاد الأمل, وظهرت مشكلة 4 معاهد في مدينة برايتون

عاد الأمل, وظهرت مشكلة 4 معاهد في مدينة برايتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KKU
    KKU

مبتعث مستجد Freshman Member

KKU المملكة المتحدة

KKU , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى computer , بجامعة non
    • non
    • computer
    • ذكر
    • non, non
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 6th, 2010, 11:00 PM

الإخوة الكرام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    و اسعد الله أوقاتكم بكل خير

تم بحمد الله الموافقة على ابتعاثي لدراسة الماجستير بجامعة برايتون , يسبقها سنة لدراسة اللغة (تبدأ سبتمبر القادم).

طبعا كنت فاقد الأمل ان تتم الموافقه على دولة بريطانيا لكن قدر الله وتم الاستثناء ونسأل الله ان يكتب الخير اينما كان.
    الشاهد.
    أنه بعد الموافقة على ابتعاثي بدأت بالبحث عن أفضل معاهد اللغة الجيدة في مدينة برايتون
    وبعد صوله وجوله في منتدى مبتعث وملتقى الطلاب السعوديين ببريطانيا و منتدى مكتوب وكثير من المنتديات الخاصة بالابتعاث توصلت لقائمة من المعاهد الجيدة (اطلقت عليها القائمة النقية (متأثر بالاسهم))
    وهي مرتبه بالافضلية
    1- معهد embassyces
    2- معهد St Giles
    3- معهد regent

وللأمانة حاولت مراسلة هذه المعاهد بنفسي للحصول على قبول ولكني واجهة عدة مشاكل
    لذا حاولت ان ابحث عن شخص في برايتون ممكن يساعدني في الحصول على قبول في أحد هذه المعاهد , ووجدت هذا الشخص وتم الاتصال بيني وبينه واخبرته برغبتي في الحصول على قبول من معهد embassyces
    إلا أنني تفاجئت بأن هذا الشخص لا يثني على هذا المعهد بشدة , ونصحني بمعهد eurocenter بل انه فضله على كل هذه المعاهد .
    في الحقيقة (ويشهد على الله) اني وقعت في حيرة لا يعلمها الا الله لدرجة اني أخّرت استكمال اجراءات الابتعاث, ولم اعد اعرف طريقي.

اخواني
    اريد نصيحتكم , اي المعاهد تنصحوني , ويعلم فاطر السماوات والأرض بأن قراري متوقف على نصيحتكم ,
    اسأل الله ان ييسر لي ولكم, آمين
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مكتب بالرياض نصحني على معهد يوروسنتر ببورمث
    له فروع بكل العالم ومن اقوى المعاهد
    وبالموقع نصحوني بمعهد بيت سكوول

انت استخير والله يختارلك الي فيه الخير
    بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ KKU
    مبروك وبالتوفيق ان شااء الله

انا درست باسوأ معهد embassyces فرع hastings

والله يسامح الي جاب لي قبول فيه مكتب تعيس بالرياض

سيء واستغلالي ونصابين

نصيحتي لك اخوي ان كانت لغتك معقوله ومتوسطه ادرس بمعهد الجامعه اقوى لك وافضل ويعلمك المطلوب في دراستك الاكاديميه

المعاهد العامه تعلمك لغه عامه واحيانا يركزون على بعض الجوانب الاكاديميه لكن مو اكيد

وعشان تعرف مستواك افضل قبل ماتجي هنا ياليت لو تقدر تختبر ايلس قبل ماتجي وتعرف مستواك لو تاخذ كورس باي معهد بالسعوديه يخليك تتعود على طريقه الاختبار

بعدين لو نفع معك تجيب قبول لجامعه ثانيه افضل انا سمعت كثير ان مدينه برايتون غاليه جدا لانها تعتبر مدينه سياحيه والامر راجع لك وبريطانيا مليانه جامعات بمختلف المستويات والتخصصات

استخيرررر والله يوفقكم جميعا

في امان الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل المجروح
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مكتب بالرياض نصحني على معهد يوروسنتر ببورمث
    له فروع بكل العالم ومن اقوى المعاهد
    وبالموقع نصحوني بمعهد بيت سكوول

انت استخير والله يختارلك الي فيه الخير
    بالتوفيق
    مشكورة اختي الكريمه ,لكن السؤال هل معهد يوروسنتر ببرايتون بنفس الكفاءة , مشكوره على التفاعل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranno_sh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ KKU
    مبروك وبالتوفيق ان شااء الله

انا درست باسوأ معهد embassyces فرع hastings

والله يسامح الي جاب لي قبول فيه مكتب تعيس بالرياض

سيء واستغلالي ونصابين

نصيحتي لك اخوي ان كانت لغتك معقوله ومتوسطه ادرس بمعهد الجامعه اقوى لك وافضل ويعلمك المطلوب في دراستك الاكاديميه

المعاهد العامه تعلمك لغه عامه واحيانا يركزون على بعض الجوانب الاكاديميه لكن مو اكيد

وعشان تعرف مستواك افضل قبل ماتجي هنا ياليت لو تقدر تختبر ايلس قبل ماتجي وتعرف مستواك لو تاخذ كورس باي معهد بالسعوديه يخليك تتعود على طريقه الاختبار

بعدين لو نفع معك تجيب قبول لجامعه ثانيه افضل انا سمعت كثير ان مدينه برايتون غاليه جدا لانها تعتبر مدينه سياحيه والامر راجع لك وبريطانيا مليانه جامعات بمختلف المستويات والتخصصات

استخيرررر والله يوفقكم جميعا

في امان الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaKeM
    مادام دراستك سنة وحتدخل ماجستير أدخل معهد الجامعة لأن معاهد الجامعات تعلمك أكاديمي
    مشكورين
    لكن هل معهد جامعة برايتون سيقبلني على سبتمبر القادم و يوفر كوس لغة اكاديمي لمدة سنة ؟ في انتظار اجاباتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.