الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا طالب 6شهور ارجو من الاخوان مساعدتي

فيزا طالب 6شهور ارجو من الاخوان مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية qasem888
    qasem888

مبتعث مستجد Freshman Member

qasem888 الكويت

qasem888 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الكويت , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعه الامام
    • جامعه الامام
    • محاسبه
    • ذكر
    • الاحساء, saudi
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

March 7th, 2010, 12:59 AM

ماهي الشروط
    هل كشف حساب 28 يوم فقط او 6 شهور وهل لازم الرصيد موجود 6شهور في الحساب
    الفيزا ليتر
    اذا كان ابوي يكفي خطاب ارجو من الجميع افادتي لان السفاره معقدتها
  2. الهدف في المقام الاول امني بحت بان لا يكون هناك تبرعات لجمعيات خيرية او حسابات مشبوهه يعرفونها السفارة ومحددة .الدرجة الثانية معرفة القدرة المالية والتدفق المالي واحيانا غير مهم اذا كان هناك تعريف من العمل والرتب جيد .الفترة تفضل 3 شهور محددة .كشف الحساب فقط يخص المتكفل بالمصروفات وليس الطالب الطالب ماله علاقة بالحساب
    7 "
  3. أخوي أنا جيت بريطانيا بنفس الفيزة الي تقول ..
    حطيت مبلغ بالحساب قبل اطلب كشف حساب بيومين .. أنا حطيت 60,000 بس واحد من الشباب حط 10,000 ومشت أمورهـ .. هذي لاتشيل همها .. باقي ورقة من الوالد الله يحفظه لك اكتبها طباعة كمبيوتر بالانجليزي أنه بيتكفل بكل مصاريف اقامتك ودراستك ومعيشتك خلال فترة وجود ببريطانيا .. وبالنسبة لكشف الحساب يكون بالانجليزي ومختومه اوراقه من البنك ومدته ستة اشهر ..
    وأي خدمة ثانية جاهز يالغالي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فلاج
    أخوي أنا جيت بريطانيا بنفس الفيزة الي تقول ..
    حطيت مبلغ بالحساب قبل اطلب كشف حساب بيومين .. أنا حطيت 60,000 بس واحد من الشباب حط 10,000 ومشت أمورهـ .. هذي لاتشيل همها .. باقي ورقة من الوالد الله يحفظه لك اكتبها طباعة كمبيوتر بالانجليزي أنه بيتكفل بكل مصاريف اقامتك ودراستك ومعيشتك خلال فترة وجود ببريطانيا .. وبالنسبة لكشف الحساب يكون بالانجليزي ومختومه اوراقه من البنك ومدته ستة اشهر ..
    وأي خدمة ثانية جاهز يالغالي ..
    اخوي هل الفيزا الي قدمت عليها فيز طالب سياحه والي افهم من كلامك اقدر اودع المبلغ 60000يعني اذا كان قبل مافيه رصيد عادي واطبع كشف حساب بعد يومين وورقه من ابوي انه هو المتكفل تكفي شكرا لك وهل انت قدمت في الرياض اذا تقدر ترسلي ايميلك عشان اتواصل معاك لك جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.