الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل المعهد ممكن يرفضني مع ان الجامعه موافقه

مساعدة هل المعهد ممكن يرفضني مع ان الجامعه موافقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بعد السلام
    بعد السلام

مبتعث مستجد Freshman Member

بعد السلام المالديف

بعد السلام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المالديف , تخصصى طالبه , بجامعة جامعيه
    • جامعيه
    • طالبه
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

March 12th, 2010, 01:43 AM

اخواني ارجوكم انا في حيره وقلق شديد من امري وعشمي في الله ثم فيكم

افتوني في امري وارجوكم لا تبخلوا علي بالنصيحه والدعوه الطيبه بالتوفيق والسداد

ابدا واقلكم الحكايه اني قدمت على جامعه والحمد لله جاني قبول لكن طبعا مشروط باللغه اوكي تمام قلت اكيد اقدم على معهد الجامعه لاني ابغى الكورس الاكاديمي وارسلت لهم كل اوراقي ولكن رفضوني على اساس اني لازم اجيب درجه في IELTS سته 6 او على الاقل 5.5 طيب لو اني مره فالحه وجايبه ذي الدرجات كنت دخلت الماستر على طول طيب ايش اسوي والاختبار حق IELTS انتهى التقديم عليه ايش اسوي وعلى فكره المعهد تابع لجامعه شيفيلد ارجوكم ساعدوني ولا تطنشوني لاني تعبت من الصدمات الي صارت لي خلاص نفسيتي بتتحطم وانا اشوف حلمي يبعد يوم بعد يوم وما اقول غير لا حول ولا قوة الا بالله والحمد لله في كل الاحوال
    في امان الله
  2. مرحبـا أختي ,,

الأمور سهـالة بإذان الله وماتتقعـد إلا وتنحل وتفرج ( أنا مثلك وربي عانيت من الفيزا اللي الي الان ماطلعت مرتين مقدم والاوراق كاملة )
    أختي اذا معهد الجامعة ماقبلكـ ,, في البداية أدخلي معهد تجاري لمدة 4 شهور أو خمسه بكيفكـ وبعد كذا راسلي معهد الجامعة وأطلبي
    منهم إنك تدرسين في المعهد عشان تفتكين من إختبار الايلتــس بمعني بعد الاربعه شهور في المعهد التجاري ممكن يقولك المعهد تحتاجين أربعه شهور وتدخلين ع الماستر دايركـت
    عموما أغلب الطلاب يسوون كذا ,, هــذا والله أعلــم ,, حبيت أفيدك باللي أعرفة ,, أستفسري أكثر وتأكدي من الاخوان
    دمتي بــود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـشـ ع ـل
    مرحبـا أختي ,,

الأمور سهـالة بإذان الله وماتتقعـد إلا وتنحل وتفرج ( أنا مثلك وربي عانيت من الفيزا اللي الي الان ماطلعت مرتين مقدم والاوراق كاملة )
    أختي اذا معهد الجامعة ماقبلكـ ,, في البداية أدخلي معهد تجاري لمدة 4 شهور أو خمسه بكيفكـ وبعد كذا راسلي معهد الجامعة وأطلبي
    منهم إنك تدرسين في المعهد عشان تفتكين من إختبار الايلتــس بمعني بعد الاربعه شهور في المعهد التجاري ممكن يقولك المعهد تحتاجين أربعه شهور وتدخلين ع الماستر دايركـت
    عموما أغلب الطلاب يسوون كذا ,, هــذا والله أعلــم ,, حبيت أفيدك باللي أعرفة ,, أستفسري أكثر وتأكدي من الاخوان
    دمتي بــود
    اخوي مشعل الله يجزاك خير على ردك الرائع وربي ييسر لك الفيزا من حيث لا تحتسب وان شاء الله ربي يسعدك زي ما اسعدتني
    اما عن المعهد فانا طالبه الكورس عندهم لمدة 4 شهور لان قبولي سبتمبر 2010 فيادوب المده تكفي للكورس الاكاديمي عشان كذا اتعقدت اولا ان المده قصيره وثانيا من المعهد ورفضهم واللي فيه الخير ربك يقدروا
    اسعدتني بمرورك الكريم وجزاك الله خير
    في امان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.