الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقوني الملحقية رفضت طلبي

الحقوني الملحقية رفضت طلبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fulla94
    fulla94

مبتعث مستجد Freshman Member

fulla94 أيرلندا

fulla94 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى SMP , بجامعة UCD
    • UCD
    • SMP
    • أنثى
    • Dublin, dublin 18
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 12th, 2010, 10:52 AM

الحقوني ....مرررررره مقهوره,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    الملحقية رفضت طلبي لدراسة اللغه .......مع إني مرافقه مع زوجي اللي مبتعث من قبل القوات البحريه و مستوفيه جميع الشروط و أوراقي كامله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!و أول ما وصلت بريطانيا و كلمت الملحقية قالولي ابسط شئ انك تاخذين لغه و هذا من حقك ...اش صار ما أدري ؟؟فين راح حقي اللي يقولون عليه ؟؟؟
    و المشرف تبع مرافقين الجهات الحكومية :لؤي عويضه ..عجزت أتصل عليه ..ما يرد و يحولوني لمصري ما عنده سالفه .اي شئ أسألوا عنه يقول ::معرفش..طيب ليه ترد يا بن الناس ؟؟؟؟

مررره مقهوره و انا كنت مخططه اخلص اللغه و أقدم على الماستر ..حسبي الله و نعم الوكيل ..
    يقولون المادة ماأدري رقم كم تقول ما عاد فيه الحاق ....

دلوني اش اسوي ؟؟؟؟؟؟
    ..القهر ان معدلي يدخلني بعثة خادم الحرمين و لكن بريطانيا كانت مقفله قلت بلاش اقدم و ادخل في دوشه مالها آخر علشان احول لبريطانيا ...طلعت هذه النهايه

لكن أملي في الله كبير و إن شاء الله ينصرني ......
  2. صح كلامهم لان اذا ماني غلطانة مرافقي الجهات العسكرية لا يتم الحاقهم بالبعثة لان الجهة العسكرية الي ابتعثت زوجك ما تتكفل بالصرف على دراسة المرافق عكس الوزارات الحكومية الثانية و بعدين و الله يا اختي انك غلطتي بحق نفسك ليش ما قدمتي بعثة و اذا انقبلتي باستراليا مثلا تقدمي طلب تغيير لبريطانيا و تثبتي ان زوجك مقبول ببريطانيا و يحولولك عادي بس حاولي معاهم و الله يعينك هذه انظمة العسكرية علل دايما و ربي يوفقك
    7 "
  3. شكرا لكل ردوا ....
    صح كلامهم لان اذا ماني غلطانة مرافقي الجهات العسكرية لا يتم الحاقهم بالبعثة لان الجهة العسكرية الي ابتعثت زوجك ما تتكفل بالصرف على دراسة المرافق عكس الوزارات الحكومية الثانية و بعدين و الله يا اختي انك غلطتي بحق نفسك ليش ما قدمتي بعثة و اذا انقبلتي باستراليا مثلا تقدمي طلب تغيير لبريطانيا و تثبتي ان زوجك مقبول ببريطانيا و يحولولك عادي بس حاولي معاهم و الله يعينك هذه انظمة العسكرية علل دايما و ربي يوفقك
    اصلا الملحقية العسكريه مالها دخل بس تختم إثبات إن زوجي عندهم ..و مصاريف الدراسة تتكفل فيها الملحقية الثقافيه ...
    و كمان رئيس زوجي في العمل قالهم في أول اجتماع لهم :إن يحق لزوجاتكم الدراسه على حساب الملحقيه !!!
    الله يسهل إن شاء الله ...
    ادعولي ربي ييسر قبولي للغه و الماجستير ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.