الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

pharmacology

pharmacology

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محبه للعلم
    محبه للعلم

مبتعث مستجد Freshman Member

محبه للعلم المملكة المتحدة

محبه للعلم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لا يوجد , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • لا يوجد
    • أنثى
    • مكة, مكة
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

March 14th, 2010, 06:27 PM

السلام عليكم
    للطلاب اللي بيدرسوا تخصص pharmacology or clinical pharmacology لمرحلة الماجستير في بريطانيا و رجاء في اية جامعة سوف تبدا الدراسة بصراحة لأني ماني محصل ولا جامعة فيها هذا التخصص مقبول في الوزارة ز

رجاء من له خبرة لا يبخل علي بمعلومة

وشكر
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبه لتخصص clinical pharmacology يوجد في كذى جامعه لكن اللي أعرفها جلاسكو حاولت أجيب منهم قبول بس صرفوني مدري شنو السبب وكذلك strathclyde university ولكن السنه الجايه أي عام 2010 راح يوقفون هالبروجرام يعني مالك نصيب فيها وجامعة ابردين جبت منها قبول وهي الأقرب بالنسبه لي
    اما الفارماكولوجي في جامعه hertfordshire هذا اللي اعرفه عن التخصص لاني كذلك عندي قبول منها
    ولكن عيبها ان هالتخصص يندرج تحت كلية العلوم ولكن يدرسون هالبروجرام دكاترة الصيدله
    انا عن نفسي إلى الان ماحددت وين أروح
    إذا عندك أي استفسار انا حاضر لاتتردد
    دمت بود
    7 "
  3. مشكور يأخي على الرد بس انا قدمت على glasgow university ,surrey ترى يوجد بها هذا التخصص بس ما اعرف هل الملحقية تقبلها ولا و بصراحة مكتب قدم اوارقي لها و الى الأن لم اتحصل على قبول .
    الله يعافيك جاوبني على هذا الأسئلة لو سمحت :
    جاعة ابردين هل قجمت عليها بنفسك او من خلال مكتب معين .
    طيب ما قدمت على جامعى kings college university in london
    انت بدأت دراسه و على فكرة انا كلمت المشرف ما اعطاني فكرة عن ايقاف هذا البرنامج .

شكرا
    7 "
  4. الله يعافيك
    بالنسبه لجامعة أبردين انا جبت قبولي عن طريق مكتب في الاردن رقمه عندي اذا بغيته
    أما جامعه كنج كولج ماقدمت عليها انا كلمت سكول اوف فارمسي وطلبو مني خبره وللأسف ماعندي غير فتره التدريب
    وبالنسبه لايقاف البرنامج أنا أقصد ان جامعه ستراثكلايد وقفت برنامج الكلينكال فارماكولوجي للسنه الجايه
    لكن الملحقيه أكيد ماوقفوه
    انا إلى الان مابديت دراسه ولكن إلى الان ماحددت أي جامعه بدرس فيها
    7 "
  5. السلام عليكم مشكور اخوي على الرد
    هل جامعة ابردين اشطرت عليك درجة 6 في الايلتس قبل حصولك على الموافقة.
    ايضا وجدت تخصص safty pharmacology في جامعة Brdford والله العالم كيف طريق هذا البرنامج حيث في الموقع لم يعطي تفصي واضح.
    7 "
  6. جامعة برادفورد موقفة مؤقتا من التعليم العالي السعودي انتبهي لا تتورطي معاهم

جامعة جلاسكو يقبلون بس المشكلة انهم يطلبون معدلات عالية تقريبا 3.75 من 5

اذا حصلتي قبول ارجو ارسال رساله وانا بالمثل
    ويا ليت اللي يبيون تخصص ماجستير من الصيادلة يكون بينهم تواصل لتبادل المصالح
    7 "
  7. أهلين
    انا جبت قبول مشروط ب6ونص آيلتس من أبردين قبل لا أجي بريطانيا

وبالنسبه لجامعه برادفورد مثل ماقال أخوي العتيبي

جامعة جلاسكو انا قدمت عليهم وماقبلوني والظاهر مثل ماقلت عشان المعدل

عموماّ موفقين خير جميعا والله يسهل الامور يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.