الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يعرف في أختبار الآيلتس!!!!!!!!

لمن يعرف في أختبار الآيلتس!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdoh
    abdoh

مبتعث مستجد Freshman Member

abdoh هولندا

abdoh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى dentistry , بجامعة ?????????????????????
    • ?????????????????????
    • dentistry
    • ذكر
    • خروننقن, alQassem
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 15th, 2010, 05:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أختبرت آيلتس وجبت درجة يقولون انها حلوة 4,5 انا في السعودية ورايح إن شاء الله أدرس طب اسنان في
    هولندا

سؤالي هو
    ماهي أقل درجة في أختبار الآيتس بعد الصفر ؟ أنا سمعت انوا ثلاثة وبعضهم قال من باب المشاركة نص لحد الآن ماأدري كم أنتظر الإجابة

سؤالي الثاني هو
    ماذا تعني هذه الدرجات بالنسبة لمستوى الطالب (هل هذا تقييم على الكتب مثل كتب كامبرج)؟

أنا سألتكم لأنكم أهل الآيلتس (بريطانيا مو أمريكا اهل التوفل ) أتمنى منكم الآجابة الواضحة
    شكرا لكم .........
  2. بالنسبه لاختبار ال IELTS فهو اختبار قدرات للغة الانجليزيه - نوعين أكاديمي و عام لغير الاكاديميين.
    الاختبار مقسم لعدة اقسام. كتابة, استماع, قراءه و انتهائاُ بمحادثه. كل قسم له اعلى درجه من 9
    عشان نقدر نقيم مستواك لازم تعطينا تفاصل اكثر يعني كل قسم ودرجته.

بشكل عام درجتك 4.5 وهو وصف بانه لديك مشاكل في استخدام اللغه ومشاكل في تركيب الجمل المعقده..

واقل درجه من وجهة نظري هي 1 وتعني بان الشخص غير مستخدم للغه..
    7 "
  3. اذا انت طالب ثانوي او دبلوم فدرجتك مقبوله وتحتاج 3-4 شهور لتصل لـ 5.5 -6

اما اذا انت خريج بكالوريس وتبي تكمل دراسات عليا فاسمحلي اقولك وضعكم صعب

لكن هذا مايمنع انك تدرس لغه وتجتهد وتذاكر للايلتس كثير على الاقل 6-8 شهور لتصل لمافوق 6.5

والله اعلم اصارحك لئلا اطمئنك واخذلك

تحياتي
    7 "
  4. السلا عليكم انتظر الرد ولكن أٌف حائراً هل من النعقول أن من يختبر الآيلتس لايعرف عنه شي (من السعوديين)؟ إلى هذه الدرجة وصلت بنا الأمور مجرد أختبر وجب الدرجة آه بس ماأقول إلا الله يوفقكم................
    شكرا لكم ......
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdoh
    أخوي أنا ماشي على الحلو جيد كويسين مشكور لك بس
    إلى متى على التخمين ياليل الليل لو سمحتوا اللي يجاوب يكون عارف مو يخمن....................

الاخوان اللي ردو كلهم ما شاء الله ردوا اجابات كافية
    بس انت مدري ايش تبغى وضح سألك بالزبط ايش قصدك بالتخمين ؟ اعتقد كل الاجوبة اللي فوق صحيحة بالعقل و المنطق
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.