الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يشيكون في المطار ع الاب توب والبرامج

استفسار هل يشيكون في المطار ع الاب توب والبرامج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـشـ ع ـل
    مـشـ ع ـل

مبتعث مجتهد Senior Member

مـشـ ع ـل الولايات المتحدة الأمريكية

مـشـ ع ـل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة not yet
    • not yet
    • law
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

March 16th, 2010, 05:09 PM

مســاكــم الله بالخير حبايـبي

حبيت أستفسر عن موضوع البرامج الموجودة في اللاب توب لازم كلها تكون أصليـة

مثل الويندوز والأوفيس مثل الورد ووالاكســل ,, واذا كانت البرامج منسوخة هل فيه اشكالية

يعني أيش الاجراء اللي يتم (( يصادرون اللاب توب )) أو (( يمسحون البرامج ))

أتمني تفيدوني لأن رحلتي إن شاء الله يوم السبت 20 مـارس

دمــتم بود حبايبي
  2. انا لم يسأل عنه احد ، ولكن ليس معنى ذلك اخي مشعل بأن هذا يسري على الجميع ولكن من النادر بأنهم يقومون بتفتيش الجهاز ، وإن حصل تفتيش فلا يتعدى الويندوز يتم التأكد بأنه اصلي وأما الاوفيس فلم اسمع بأنهم يسألون عنه ، وبإمكانك حذف البرامج التي يمكنها تحميلها من النت هنا ، حيث ان النت هنا سريع جداً وأكبر برنامج لو كان 80 ميقا لا يستغرق بضع دقائق ..

فالأمور ميسوره ولله الحمد ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yna_998
    سمعت مثلك نفس هالشيء لكن رحت وجيت من مطار هيثرو وغير هيثرو كذا مره ولا احد فتش ولا قال فك اللاب كل الي يقولونه حطه لوحده يمشي من وسط جهاز الكشف عن الممنوعات زيه زي الشنطه بس

يعافيك ربي أخوي ,, طمنتني ,, اذا الموضوع تفتيش بواسطة الجهاز مش مشكلة

بس عندي إستفسار كم الوزن المسموح فيه بالنسبة للشنـــــط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العطار
    انا لم يسأل عنه احد ، ولكن ليس معنى ذلك اخي مشعل بأن هذا يسري على الجميع ولكن من النادر بأنهم يقومون بتفتيش الجهاز ، وإن حصل تفتيش فلا يتعدى الويندوز يتم التأكد بأنه اصلي وأما الاوفيس فلم اسمع بأنهم يسألون عنه ، وبإمكانك حذف البرامج التي يمكنها تحميلها من النت هنا ، حيث ان النت هنا سريع جداً وأكبر برنامج لو كان 80 ميقا لا يستغرق بضع دقائق ..

فالأمور ميسوره ولله الحمد ..
    الف شكر لكـ أخوي ,, صح ممكن يكون حظي شيـن ويفتشون ع الويندوز ,, أشكرك ع مرورك

بس عندي إستفسار كم الوزن المسموح فيه بالنسبة للشنـــــط

دمت بود
    7 "
  5. الحد للوزن ثلاثين كيلو اذا درجة سياحية .. بس ترى يمشون بعض الأحيان اذا قالو وزن وماوزن انشب لهم شوي وقلهم انا طالب ومامعي ومن هالكلام يمشونك باذن الله .. < دفعت 2900 ريال وزن زائد .. لان الكيلو الزيادة مرة غالي ..
    وبالنسبة للويندوز انا محد فتشني وكثير ماتفتشو .. وترى عليها سجن لو صادوك مو بس يصادرونه : )
    وبالتوفيق اخوي مشعل .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.