الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أختكم المغربية . .حسينة تود نصيحتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوجبل
    ابوجبل

مبتعث رهيب Awesome Member

ابوجبل المملكة المتحدة

ابوجبل , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من التشيك , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Business with Management , بجامعة Univrsity of Plymouth
    • Univrsity of Plymouth
    • Business with Management
    • ذكر
    • Plymouth, Devon
    • التشيك
    • Sep 2007
    المزيدl

March 19th, 2010, 12:26 PM

إلى كل النساء الخليجيات

السلام عليكم

انا مغربية...( طبعا موب انا ابوجبل لا هي تقول كذا خخخخخخخخ)

وكيشرفني نتناقش معاكم بهالموضوع حيت انا من المغربيات الي يتمنو تراب الي يدوس عليه كل راجل خليجي !!

والمشكلة الكبيرة ان نساء الخليج ممقدرينش النعمة الي عطاهم الله !!

والميزات الايجابية الي برجال الخليج ما شا الله الشاب الخليجي رجل بمعنى الكلمة !!

(هنا كان فيه صورة البنت المغربيه انا شلتها درء للفتنه خخخخخخخ)

كيقوم بدورو في كل ما مفروض عليه ببيت الزوجية ينفق على بيتو من اول لاخرو ما يخلي لا حرمتو لا اولادو يحتاجو لشيء كل الحنان والحب يعطيه لزوجنو كيغير على زوجتو من الهواء الطاير يغيها لنفسها لاخلاقها لجمالها وهد الشيء الي كتمناه المراة المغربية في زوجها

ولكن المشكل الكبير هو ان المراة الخليجية ما مقدراش هدا الرجل الخليجي اول شيء تتكبر عليه ما تعطي وقت لزوجها نهائيا اغل اوقاتها تتسوق او تمشي لصحباتها او تمشي لصالون ياريت تمشي للصالو ن تتزين لزوجها انما تتزين باش تتباها على صحباتها

ما تعرف تربي اولادها بنفسها ضروري يوفر الها المربية والشغالة واكبر غلط كتعملو الخليجية في حق الخليجي انها متعطيهش وقتو غالبا يرجع من شغلو يلقاها ناعسه او بيت اهلها والسبب في هدا هو تكبرها وغرورها دائما لازم تبين انها احسن من زوجها انما المراة المغربية غير ماشا الله عليها اول شيء انوتة بمعنى الكلمة جمال واخلاق عالية وتحترم زوجها ما يهما لا تسوق ولا صحباتها يهمها رضى زوجها توفر لو كل سبل الراحة المغربية تقوم بتربية اولادها بنفسها ما تحتاج لا لشغالة ولا لمربية وبرجوع زوجها من شغلو يلاقيها شيك والبشكل الي ينال اعجابو حتى لو رجع لوجه الصبح يلاقيها بانتظارو تكون الو الزوجة والحبية والصديقة والاخت يا حظكم يا خليجيات ربنا اعطاكم نعم الشباب بس مو مقدرينهم ولهدا احنا بنموت على الزواج من الخليجي والخليجي يموت للزواج من المغربية لانهم يقدمو احلى صورة زواج ويعيشو احسن سعادة وحب ..

هههههههههههههههههههههه

لعنبو إبليسكم اعقلوا وقدروا هالنعمه

ولا ترانا حولنا على اللي يبونا

والله انا من زمان وانا حاس اننا مميزين ومطلوبين
  2. بسم الله عليك اما انته !!!!!
    اقسم بالله عليها هرجه ( ذكرتني باعلان كان يجي في ام بي سي صابون تايد وتجي وحده مغربيه تقول حرف التاء سبعة الاف وثلاثمية وسباطعشر مره ههههههههههههههههههه)
    خل عنك الدجة
    والله ما تلقى مثل بنت السعودية لو تروح عطارد
    7 "
  3. انا عتبي على صاحب الموضوع اكثر من الكاتبة نفسها

يااخي انت سعودي يعني المفروض ترد على هالاشكال اللي تسيء الى سمعة السعوديات وعلى فكرة السعوديات هذول امك واختك وخالتك وعمتك وبناتك مستقبلا .. يعني بدل ماترد على الكلام المسي اليهم تنقلة لمنتديات اخرى ..

وبصراحة انا اكبر من ان ارد على كلام الكاتبة ..
    7 "
  4. قولها تقولك وحده سعودية اصيله عليكي بالعافية
    وتتهنى فيه ياااااااااارب ...وباااااااارد على قلبك

اصلا هو ما طالع فيكي الا لانه من زبالة المجتمع والمعتوهيين ....خخخخخخخخخخ
    7 "
  5. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وهي ما أخطأت مجرد انتقاد

ليش السعوديات ما يعرفون اسلوب الحوار

هي انتقد التصرف ولم تنتقد الذات

ولم تسيء الادب لا في اخلاق ولا في شرف

تعلموا أسلوب الحوار

هذا شيء

الشيء الثاني

أبو جبل

وين صورتها بالله ! هههههههه
    7 "
  6. كني اتخيل شكلها ضروس ووجه اسود قالت ارقع وجهي بكلامي بتسوي نفسها مميزه عند الشخص الي قابلته
    خخخخخخخخخخخخخخخ
    الي يبغا مغربيه يروح يتهنا معها
    واصلا هذي التصرفات كانت زمان موجوده فعلا
    بس الان كل البنات اتثقفو واتغيرت عقلياتهم
    والمغربيه مسويه انا الي افهم وانا الي اقدر الرجل السعودي
    يا شيخه روحي
    ابو جبل تتوقع هذي تصرفات بنات الجيل هذا؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.