الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جبت 6 في الايلتس عندي كم سؤال

جبت 6 في الايلتس عندي كم سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دريمر
    دريمر

مبتعث جديد New Member

دريمر الولايات المتحدة الأمريكية

دريمر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة احد الجامعات السعودية
    • احد الجامعات السعودية
    • انجليزي
    • ذكر
    • بريطانيا, لندن
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 20th, 2010, 09:58 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... انا مرافق و ناوي اقدم الحاق .. اختبرت ايلتس و جبت المجموع الكلي 6 جبت في الاستماع 6 في التحدث 6.5 في الكتابة6.5 و في الريدينج 5.5.. ابغى اقدم mba في مدينة مانشستراو اي مدينة قريبة.. هل الدرجة كافية بالنسبة لهذا التخصص و هل هي الدرجة المطلوبة من الملحقية.. والله اللي قتلني الوقت و الا كان جبت درجة اعلى..اذا ممكن تزودني بالجامعات المعترفة بها و اللي تطلب 6 في الايلتس مشكورين مقدما
  2. حياك اخوي ..

درجتك في الايلتس جيده تفتح لك ابواب الجامعات في بريطانيا .. فما عليك الا الاختيار ..

إن احببت فجامعتنا (( اسكس )) تقبل 6.5 ايلتس و 6 رايتنق ، لكن احد الاخوان تخصصه محاسبة راح لهم الاسبوع الماضي وقالوا له جيب 6 ايلتس و6 رايتنق ونعطيك قبول غير مشروط ..

الجامعة في مدينة كولشستر 50 دقيقة من لندن .. المدينة ليست بالكبيره ومليئة بالاخوه السعوديين والعرب ، يعني ماتحس بالغربة فيها ولو طفشت ساعه للندن في الويكند ..

اتمنى اكون افدتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.