الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسميا : ايقاف استقبال المكالمات

رسميا : ايقاف استقبال المكالمات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mhs
    mhs

مبتعث مستجد Freshman Member

mhs المملكة المتحدة

mhs , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى : , بجامعة .......
    • .......
    • :
    • ذكر
    • LONDON, LONDON
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

March 20th, 2010, 06:11 PM

قمت اليوم بالاتصال على خدمات العملاء 902 في الاتصالات السعودية للاستفسار عن استقبال المكالمات مجانا لعملاء التمييز
    وقال لي الموظف بان هناك اجتماعات مستمرة مع هيئة الاتصالات لاعادة الخدمةالمجانية
    وتمت الافادة بأنه تم الايقاف المجاني من يوم 17 مارس مع العلم لم يتم ارسال رسائل تفيد بايقاف الاستقبال المجاني

بصراحة لاتعليق ...
    يعني سنضطر لمكالمة الاهل عن طريق الوسائل البديلة
  2. انا معي شريحة ليبارا .. بصراحة شوية كلمة بلاش عليها .. مكالمات + رسائل من ليبارا الى ليبارا مجانية .. مكالمات خارجية اكلم السعودية ب15 بنس للدقيقة .. وأقل اذا كثرت الدقائق .. و10بنس اذا كلمت خط ثابت بالسعودية .. يعني أكلم تقريبا 15-20دقيقة ب3باوند أو أقل ... وبالنسبة لشركة الانفصالات مقاطعه من طلعت شركة موبايلي ..
    7 "
  3. صديق لي في المركز الرئيسي يقول لسه ماطبق القرار ولو طبق القرار راح توصل رسائل لجميع عملاء التمييز وانا من صدور

هالشوشره الي نسمعها وانا استقبل مكالمات وفاتورتي تصدر بنفس المبلغ ولا فيه حاجه زايده الا اليوم هذا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.