الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص pharmacology في Hertfordshire او Liverpool

تخصص pharmacology في Hertfordshire او Liverpool

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MoHaNad1
    MoHaNad1

مبتعث مستجد Freshman Member

MoHaNad1 المملكة المتحدة

MoHaNad1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • طالب
    • ذكر
    • المدينة, the UK
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 21st, 2010, 04:17 AM

السلام عليكم جميعاً ...

شباب انا عندي قبول بكالوريوس في تخصص pharmacology من جامعتي Hertfordshire و Liverpool وكلا الجامعتين راح ادرس عندهم بري ايسينشيل كورس ان شاء الله ... وبصراحه انا محتار في اي جامعة ادرس ... فياليت ياليت اي احد عنده اي معلومة او يعرف اي احد عنده معلومات عن هذا التخصص في هاتين الجامعتين يفيدني لاني جدا محتاجها ... وشكرا مقدماً
  2. الحقيقه مااقدر افيدك كثير بس بقولك شئ واحد انه Hertfordshire قريبه على لندن بس مدينه كئيبه جدا
    اما ليفربول مدينه راقيه والناس اللي فيها وحتى الطلبه الخليجين غير شكل
    والمدينه مره حلوة ومريحه نفسيا وقريبه على مانشستر اقل من ساعه بالباص

انا لو مكانك بأختار ليفربول لاني جربت اكثر من مدينه ببريطانيا ومنهم ليفربول
    واكتشفت ان مدن الشمال ممتازه من جميع النواحي

ثانيا جامعة ليفربول اقوى بكثير من Hertfordshire ومعروفه اكثر

بالتوفيق
    7 "
  3. انا ادرس علوم حاسب في ليفربول..بالنسبه للتخصص ما اقدر افيدك بس بالنسبه للجامعه فهي قويه والدكاتره اللي فيها متفاهمين والجامعه نفسها مالها حرم جامعي ولكن تقع في منطقه واحده من خلال عدة مباني....

بالنسبه للمدينه ليفربول مدينه جميله وفيها تطورات جديده من خلال المباني والاسواق والاماكن الترفيهيه..

لو كان معاك عائله انصحك تسكن قريب من الجامعه (منطقة السيتي سنتر) لانها من اكثر المناطق امنا..وفي نفس الوقت راح تلاقي كل شي جنبك - محطة قطارات, أسواق, مطاعم, سينما,جامعات,معاهد,فنادق,البريد....الخ (ماتحتاج سياره)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.