الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى رقم جوال احد يدرس بجامعة بانقور

ابغى رقم جوال احد يدرس بجامعة بانقور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5123 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سليمان 88
    سليمان 88

مبتعث فعال Active Member

سليمان 88 المملكة المتحدة

سليمان 88 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ميكروبيولوجي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ميكروبيولوجي
    • ذكر
    • الرياض, المقاطعه
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2008
    المزيدl

March 21st, 2010, 12:10 PM

السلام عليكم

كيفكم شباب

من العنوان احد يعرف رقم احد يدرس بجامعه بانقور محتاجه ضروري

والله يعطيكم العافية
  2. هلا بك اخوي الغالي

انا باستفسر عن البريسشنال كورس انا معاي 5 ايلتس هل اقدر اخذ عندهم بريسيشنال كورس وبعدها اخذ القبول النهائي ولا كيف الحل النهائي وش الطريقه المفضله من الان محتاج ضروري الله يخليك ياحبذا لو تحط رقمك اكلمك وانا اخوووك ونتفاهم اذا عندك خبره عن الجامعه
    7 "
  3. اخويوالله انا ادرس في المعهد
    بالنسبه للبرسيشنال تدخل في الصيف اذا عندك 5 ونص بس مايمنع انك ترسل اوراقك على موقعهم وراح يردوا عليك بالقبول او الرفض
    واذا تبي رائي حاول انك تجيب السته وتعال على الماستر على طول لانه كرف على غير فايده
    موفق اخوي واي استفسار تحت امرك وهذا موقعهم وترانا الافي اجازه مايداومون الا في 12 ابريل
    http://elcos.bangor.ac.uk/courses.ph...d=2404&subid=0
    7 "
  4. نصيحة اخوية دور لك معهد زين زادرس فيه قبل تجي حريملا (قصدي بانقور) معهد شين وديره اشين وجامعه صعبة

وترى النفوس شانت علينا بعد ما مجربونا ..... قصدي طبعا من كثر ما ربعك دوافير ولا يشترون الاصايمنتات

انتى ادري بنفسك وتعرف خلاصك
    7 "
  5. لندل

يعني حتى البريسشنال ماهناش؟

أنا عندي قبول عندهم وفيه نية ابدا البريسشنال معهم في نهاية جون

يعني ماتنصح؟

قصدي تقول أفضل أني أحاول أجيب الستة وادخل الجامعة على طول؟

مدري بس قلت ممكن اني ادرس في البريسشنال وراح يكون لي فايدة في التحضير للماستر بغض النظر عن الايلس ..

دمت بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.