الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزا الجديده هل ينفع قبولين وفيزتين ليتر واختار واحد منهم والا يحصل تعارض

بخصوص الفيزا الجديده هل ينفع قبولين وفيزتين ليتر واختار واحد منهم والا يحصل تعارض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gama7elvn
    gama7elvn

محظور

gama7elvn المملكة المتحدة

gama7elvn , ذكر. محظور. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ITM , بجامعة coventry
    • coventry
    • ITM
    • ذكر
    • coventry, west midland
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2009
    المزيدl

March 21st, 2010, 01:03 PM

السلام عليكم
    فيزتي على النظام القديم وبتنتهي نهاية الشهر
    عندي قبولين
    قلت اخذ فيزا ليتر من كلا الجهتين حتى لو رفضت الملحقيه تعطيني ضمان لواحد فيهم استخدم الثاني
    هل الرقم الخاص بالفيزا ليتر من الهوم اوفيس بيكون مختلف او واحد او يكون فيه تعارض
    واقدر اختار اي القبولين لتجديد الفيزا
    علما بان رد الموافقه من الملحقيه ممكن ياخذ اسبوع او اكثر وانا مسافر بعد بكره
    اللي عنده افاده لا يبخل علينا
    بالتوفيق للجميع
  2. مايحصل تعارض

الحين الطالب مايحتاج فيزا لتر لكن تحتاجي CAS
    وهذا عباره عن مستند الكتروني تصدره الجامعه لما تقبل الطالب وتحتاجي رقم CAS للتقديم على الفيزا..كل جامعه راح تعطيك رقم CAS مختلف يعني مو تعارض انتي تختاري واحده من الجامعات ومايصير مشكله بأذن الله..

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Saudia
    مايحصل تعارض

الحين الطالب مايحتاج فيزا لتر لكن تحتاجي CAS
    وهذا عباره عن مستند الكتروني تصدره الجامعه لما تقبل الطالب وتحتاجي رقم CAS للتقديم على الفيزا..كل جامعه راح تعطيك رقم CAS مختلف يعني مو تعارض انتي تختاري واحده من الجامعات ومايصير مشكله بأذن الله..

بالتوفيق
    شكرا اختي الكريمة على الرد
    فعلا لايوجد هناك فيزا لتر وانما كاس نمبر مثل ما تفضلتي بس انا حصل لي لبس في الموضوع
    والكاس هذا خاص بكل جهة تعليمية سواء جامعة اوكلية او معهد وما يطلع الا لمى تدفع الجهة مبلغ 10 باوند للهوم اوفيس (بلد بس تبغى فلوس)
    عموما شكرا وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.