الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة حصلت على 6 في الايلتس و محتار

ارجو المساعدة حصلت على 6 في الايلتس و محتار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دريمر
    دريمر

مبتعث جديد New Member

دريمر الولايات المتحدة الأمريكية

دريمر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة احد الجامعات السعودية
    • احد الجامعات السعودية
    • انجليزي
    • ذكر
    • بريطانيا, لندن
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 21st, 2010, 07:39 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

اخواني انا مرافق لزوجتي و اختبرت ايلتس لاول مرة و حصلت على الاتي :

المجموع الكلي : 6

الاستماع : 6

التحدث : 6.5

الكتابة : 6.5

القراءة : 5.5

والله يا حلوين لولا الوقت و لولا ابو بكس اللي ضيع علي 8 درجات في الاستماع في الايلتس كنت جبت درجة اعلى ... وقت الاختبار لخبطت في نقل الاجابات و اضطريت اعيد نقل كل الاجابات لكن المراقب قال تايمز اب و والله 8 اجابات متاكد منها ضاااااااعت ما قدرت انقلها .. و طبعا القراءة اخرى قطعة ما قدرت اقراها لاني كنت متوتر ... و الكتابة ما قدرت اكتب الخلاصة و كله بسب الوقت و التحدث بريطاني كريييييييييييييه ...الحمدلله على كل شي

اخواني و اخواتي : انا حصلت على قبول MSC in managment في جامعة سالفورد و انا كنت مقدم على mba لكن عرضوا علي هذا التخصص .... ايش رئيكم في التخصص .... او اذا احد عنده تخصص اخر ينصحني فيه او جامعة اخرى في مانشستر او قريبة منها ... تخصصي في البكالوريوس لغات اوربية : انجليزي بمعدل 4.29 ... في انتظار ردكم الكريم و شكرا
  2. حياك الله اخي دريمر

بالنسبة للتخصص أعتقد بأنه ممتاز ، ولكن الجامعة لا خلفية عندي عنها وقد يتبرع احد طلبتها للإجابة عن ذلك ..

بالنسبة للجامعة التي انا سوف ادرس بها ، وهي جامعة اسكس فهي من اقوى الجامعات في بريطانيا واعتقد بأن ترتيبها العاشر ككل ، وفيها تخصصات تعتبر من الاوائل في بريطانيا فيها ، مثل اللغويات والمحاسبة والسياسة والحاسب الآلي وغيرها الكثير ..

وانا ارى بأنك لا تحب أن تكمل في تخصصك وهو اللغات الاوروبية ، رغم أنك ماشاء الله متفوق فيه ، ولو اكملت فيه لكان افضل ولكانت جامعة اسكس وجهتك المفضله فيه ، فقسم اللغويات فيها متقدم ويعتبر من اقوى الاقسام في الجامعه وخريجيه لا يعلى عليهم في هذا التخصص الدقيق ..

وهناك تخصص المحاسبة والذي هو تخصصي ، حيث أنني حصلت على قبول في Accounting and Finance
    وتعتبر الجامعة من اوائل الجامعات في بريطانيا فيه ، واعتقد بأنه الثانية او الثالثه على مستوى بريطانيا ، وهو تخصص مطلوب بقوة في سوق العمل في السعودية ..

وهناك تخصص الـ mba ولكنه غير معتمد في الملحقية وخاصة التخصصات التي تدرس في قسم الجامعة في ساوث اند وليس لدي خلفية عن ذلك ، ولكن هناك تخصصات فرعية من ادارة الاعمال تدرس في مقر الجامعة في كولشستر مثل التسويق وأعتقد بأنها معترف بها ، ولكن يحتاج المشرف أن تيم إفهامه عن ذلك ، لأن بعض المشرفين لا خلفية لديهم عن ذلك .. وتخصص التسويق من التخصصات المطلوبة وبقوة في سوق العمل ...

وهناك تخصصات مثل القانون والحاسب الآلي وكلها تخصصات قوية ومطلوبة في المملكة ، وماعليك إلا الاختيار فيما ترتاح له نفسك ، وتستطيع أن تبدع فيه ، والقبول في جامعة اسكس ميسور ، إن كان عن طريق الموقع الالكتروني وارسال الاوراق بالبريد ولا يتأخر القبول ، او إن استطعت القدوم للجامعة وتقديم اوراقك بنفسك ، فلن يستغرق القبول من اسبوع لعشرة أيام ودرجتك في الايلتس هي الدرجة المطلوبة ، والقبول الغير مشروط مضمون ، واقول هذا الكلام عن تجربة ، فأحد الزملاء حصل على قبول من الجامعة قبل اسبوع ، حيث ذهب بأوراقه وقدمها وقاموا بتعبئة البيانات له ، واخذوا صور الشهادات والمستندات المطلوبه منه يد بيد ، وبعد اسبوع ارسلوا له القبول على بريده في كولشستر ..

ومدينة كولشستر شرحت لك في رد سابق عنها ، آمل أن اكون افدتك اخي دريمر ، متمنياً لك التوفيق ..
    واي استفسار لا تتردد عن طرحه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.