الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخواني \اخواتي ابي معلومات عن مدينة بلفست في شمال ايرلندا

استفسار اخواني \اخواتي ابي معلومات عن مدينة بلفست في شمال ايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ودي اكون
    ودي اكون

مبتعث مستجد Freshman Member

ودي اكون إيطاليا

ودي اكون , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أيرلندا , مبتعث فى إيطاليا , تخصصى مدري , بجامعة في ارض الله
    • في ارض الله
    • مدري
    • أنثى
    • ارض الله الواسعه, بريطانيا
    • أيرلندا
    • Oct 2009
    المزيدl

March 21st, 2010, 09:25 PM

اخواني انا ان شاء الله بعد كم يوم مسافره من لندن الى بلفست محتاجه بعض المعلومات عنها يعني كيف اروح من اول مااوصل المطار ايش احسن وارخص واقرب فندق للجامعه وكيف المدينه فيها سعودين كثير ولالا والمدينه امنه ولا خطيره وكيف الجو بارد ولالا وكيف المعيشه غاليه ولالا وكم تتراوح اسعار السكن عند العائلات وهل هم شعب عنصري ولا طيبين

بليز الي عنده اي معلومه يساعدني لاني كلها كم يوم ولازم اروح لمدينة بلفست المحرم الي معاي صغير ومااابي اتمرمط انا وياه واحنا مانعرف شي ؟

ياليت احد يقدر يفيدني

وشكرا
  2. me too

انا نفس اللاسئله ابي اجابه ؟

على فكره اختي فيه عضو اسمه حجازي ارسلي ايميل واحد اسمه نعيم وهو ساكن هناك تقدري تتواصلي معاه اذا حبيتي بس خليني استاذن من حجازي عشان اقدر اعطيك الايميل !!!

انا لسى مارسلته لانو لازم اخوي هو الي يتكلم معاه تعرفي انا ابحث بس اذا لقيت احد يساعد اخلي اخوي هويتواصل معه لانه اذا وصلت لعند الرجال اخلي الرجال تتفاهم مع بعضها وانا برا الموضوع بس اذا حابه اخلي اخوي يسالك هوا ماعندي مانع

بس اتواصلي مع حجازي وهو راح يرسلك الايميل

موفقه اختي
    7 "
  3. اختي الفاضله انا راح اكتب مشاركيتين الحين عشان اقدر ارسلك الايميل لان الاخ حجازي الله يوفقه ويجزاه خير استاذنتو وقال اوكي عادي تقدري تعطيها وانا راح اعطيك الايميل لعلى الله ينفعك به ويكتب لك الخير ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.