الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اليوم كانت البداية ؟

مساعدة اليوم كانت البداية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلال2010
    طلال2010

مبتعث مجتهد Senior Member

طلال2010 المملكة المتحدة

طلال2010 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم حاسب الي , بجامعة Huddersfield
    • Huddersfield
    • علوم حاسب الي
    • ذكر
    • Huddersfield, Huddersfield
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 22nd, 2010, 09:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يوفق ويسهل امور كل من يرد علي

اليوم اول يوم دراسي لي في معهد اللغة وبناءا على اختبار تحديد المستوى طلعت متوسط او انترميديت
    مدة اللغة عندي 28 اسبوع لكن من الاون اببدا استعد للايلتس باذن الله
    المطلوب
    من اين ابدا ؟ وماهي المواقع التي تنصحون بها لان المنتدى مليان مواقع وانا احب اركز على 3 مواقع عشان مااتشتت
    هل احجز للامتحان بعد 3 شهور

تحياتي لكم ووفقكم الله.
  2. فيه كتب مبسطه للايلتس تقدر تحصل عليها من مكتبه المعهد او تاخذ اساميها من المدرسين وبالنسبه للاختبار انا انصحك تختبر في اقرب فرصه عشان تحدد مستواك ولاتتفاجأ من درجتك ، المهم انك تتعلم طريقة الاختبار ، واذاا نت مبتعث على حساب التعليم اختبر كل شهرين وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. مرحبا بك اخوي طلال
    اولا اهنئك على بداية دراستك وموفق باذن الله
    برأيي 3 شهور وقت مناسب جدا لك للاستعداد قبل ان تسجل لاول امتحان ايلتس لك
    بالنسبه للمواقع انا رح اعطيك موقعين وان شاءالله رح تستفيد منهم كثير من ناحية الـ Listening + رح تستفيد منها عدد كبير من الـ Vocabulary اللي ممكن تشوفه بالامتحان .
    bbcipalyer.co.uk
    هذا الموقع عباره عن موقع قنوات الـ BBC جدا مفيد + ممتع ,, تتعلم كلمات جديده من خلال متابعتك للمسلسلات , الافلام , البرامج التلفزيونيه او حتى الاخبار .
    رح تجد بالاعلى تبويب Channels وبعد ماتدخل عليه رح تشوف القنوات قدامك تختار منها مايعجبك

http://bbcworldservice.co.uk/
    الرابط هذا لو نزلت تحت بالصفحه رح تجد رابط اسمه Words in the News
    بعد ماتضغط عليه رح تجد مقاطع من الاخبار بالصوت + الخبر نفسه مكتوب كتابه + شرح لبعض الكلمات الصعبه او التي تحتاج شرح
    مفيد جدا انك تسمع الخبر + تقراه بنفس الوقت ,, شخصيا وجدته مفيد جدا

الرابط الاخير عباره عن روابط كتب الكترونيه فيها نماذج من اختبارات ايلتس سابقه
    http://artefact.lib.ru/languages/eng...ks_ielts.shtml
    ممكن تحمل الكتاب وتتدرب على النماذج
    اذا ماتحب تقرا من النت ممكن تشتري الكتاب ,, انا شريت آخر نسخه اللي هي رقم 7 بـ 25 باوند

الله يوفقك يارب ويسهل أمرك
    *
    7 "
  4. اخوي انصحك تبتعد عن المواقع لانها ماارح تعطيك النتيجه الي راح تقدر تحصل عليها من اجتهادك الذاتي وانا انصحك تشتري كتاب الايلتس وتطبق عليه والصباح وانت رايح للمعهد تشغل اذاعة bbc وتسمع الاخبار وتحاول تاخذ بعض الكلمات الي سمعتها وتكتبها تجرب كم غلطه راح تطلع عندك وبعدها تبحث عنها بنفسك بالدكشنري يمكن تكون طريقه متعبه ولكن ناحجه وفعاله 100% وراح تشوف نفسك تطورت بالانجليزي بسرعه خياليه

اتمنى لك التوفيق والنجاح

اختك قطرة مطر
    7 "
  5. كل اللي ردوا بنات !
    مو اول مرة تصير ... دايم البنات هم اللي يتعاطفون ويردون خاصة اذا كانت بداية الموضوع (( مساعدة ))!

وش كثر ثم ايش كثر كانت
    كريهة هالحياة لولا "الله ثم"البنات
    وأهم شمعه تضوي في كل بيت
    والله يحفظهم ويكثرهم ويزيدهم بالحلاة
    قولو امين لين دعيت الله يخلينا البنات

وفق الله كل من رد على موضوعي ورزقها الله من واسع فضله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.