الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختي قطرة مطر ويتك ابي مساعدتك ممكن ؟؟

اختي قطرة مطر ويتك ابي مساعدتك ممكن ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ودي اكون
    ودي اكون

مبتعث مستجد Freshman Member

ودي اكون إيطاليا

ودي اكون , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أيرلندا , مبتعث فى إيطاليا , تخصصى مدري , بجامعة في ارض الله
    • في ارض الله
    • مدري
    • أنثى
    • ارض الله الواسعه, بريطانيا
    • أيرلندا
    • Oct 2009
    المزيدl

March 22nd, 2010, 11:43 PM

اختي انا اليوم رحت للملحقيه وكلمت الاستاذه الي قلتي لي عليها والله ماقصرت الله يجزاك ويجزاها خير بس عندي مشكله بسيطه انا ماعندي صلاحيت تذاكر ولازم اروح لجامعتي في شمال ايرلندا مع العلم اني راسلت الاخ نعيم على الايميل وان شاالله ماراح يقصر معاي بيساعدني

اولا ابي اشكرك على مساعدتك لي امس في المنتدى واليوم في الملحقيه

وثانيا انا محرجه منك لاني ابي مساعدتك اليوم كمان اذا ماعليك امر تقدري تكلمي لي الاستاذه الي في الملحقيه تشوف اذا بامكانهم يعطوني تذاكر الى ايرلندا ؟

وشكرا انتظرك اختي قطره مطر واتمنى تعطيني ايميلك اذا ماعندك مانع
  2. اولا انا اكون في قمة السعاده اذا ساعدة اخواني واخواتي المسلمين

ثانيا لاتنحرجي ولا شي انا راح اقولك اذا انتي صار لك 9 شهور مااخذتي تذكره يحق لك تاخذ تذكره الى ايرلندا اما اذا اخذتيها من فتره قريبه ماتقدري ولازم انتي تشتري التذكره حقتك

ثالثا اختي انا اذا ساعدتك بشي ياليت ماتذكرينه هنا على العام والي بالخاص خليه بالخاص وياليت ماتعطين اسم الاستاذه الي بالملحقيه لاي احد عشان ماتزعل مني وتفكر اني انا قاعده اقول لكل من هب ودب عليها واتوسط فيه من بعد الله عز وجل ارجوك لاتحرجيني معاها وبس وانا تحت امرك ياختي الغاليه
    7 "
  3. انا اسفه بس انا ماقلت الاي شخص عنها وصدقيني انتي من جد فضلك على راسي

والتذكره ايوه انا اخذت تذكره في الكرسمس يعني قبل اربع شهور يعني مايحق لي وانا بصراحه ماعندي امكانيه اشتري تذاكر ياليت تشوفين اذا تقدرين ولالا
    7 "
  4. افا وش هالكلام اقولك ترى كلها 20 ولا 30 باوند وانا الحمدلله انسانه احب اوفر ولا عندي مصاريف هالشهر ارسلي لي ايميليك ع الخاص عشان اضيفك وراح اشتري التذاكر وانتي بعدين رجعي لي الفلوس اذا قدرتي واذا ماقدرتي ابي دعوة صادقه من القلب ولاتنسي ترى احنا بغربه ومافيه بينا احراج ولا كلايف يعني اخت وتساعد اختها مافيه شي صح !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.