الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي بجامعة مانشستر يدرس ماجستير ادارة سواءا اكاديمي اوmba او عنده معلومات يدخل تكفون

اللي بجامعة مانشستر يدرس ماجستير ادارة سواءا اكاديمي اوmba او عنده معلومات يدخل تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموووح
    طموووح

مبتعث جديد New Member

طموووح غير معرف

طموووح , تخصصى متفرغ , بجامعة لم تتحدد
    • لم تتحدد
    • متفرغ
    • غير معرف
    • لم تتحدد, لم تتحدد
    • غير معرف
    • Nov 2006
    المزيدl

April 7th, 2007, 12:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اريد احد يدرس او درس في جامعة مانشستر المعروفة ماجستير ادارة الاعمال سواءا الماجستير الاكاديمي المعروف او ماجستير mba او عنده معلومات عنها يفزع معي ويحسن فيني ويساعدني ويرد علي لاني ودي اسأل عن الدراسة فيها وصعوبتها وعن الجامعة عموما لاني ودي اقدم عليهم وآخذ قبول منهم بس ودي آخذ معلومات مفصلة لأنه واحد قالي تأكد ممكن تكون صعبة جدا بحكم انها من الجامعات القوية على مستوى العالم في تخصصات (البزنس) مع العلم ان قوتها هو السبب اللي خلاني ابغاها

مااطول عليكم تكفووووون اذا احد درس او يدرس فيها او عنده معلومات عنها او فيه طريقة يدلني عليها احصل على معلومات دقيقة وصحيحة يرد علي او يراسلني على الخاص ويرسلي ايميله ورقمه واكون له شاكر وممنون

وفقكم الله جميعا
  2. هلا وسهلا فيك اخوى طموووح

بالنسبه لسؤالك عن جامعه مانشستر هى عبارة عن جامعتين سابقا واتحدو وصارو جامعه وحده وهى زى مانت عارف جامعه قويه

وسؤالك عن ادارة الاعمال فيها فبصراحه مااعرف كيف مستواها بادارة الاعمال

بس الى اعرفه انها مرة قويه وممتازة ومليانه عوائل سعوديه ومساجد لكثرة المسلمين فيها :121:
    وهى بعيده عن لندن تقريبا ساعتين بالقطار على مااعتقد :121:

عارفه ان اجابتى مافادتك كثير بس ذا الى عندى

بس تقدر تبحث بقوقل عن جامعه مانشستر وربي يوفقك ان شالله

تمنياتى لك بدوام التوفيق والنجاح,,
    اختك,,
    العنــــــــــــود
    7 "
  3. يعطيك العافية اختي لكن اذا ممكن تفيديني من ناحيتين الاولى صعوبة الدراسة فيها ( وأنا أتكلم عن الصعوبة المبالغ فيها ) والناحية الثانية اذا ممكن تفيديني عن المدينة بشكل مفصل لو سمحتي ..
    ادري كثرت عليك لكن مالنا الله ثم انتم الله يعطيكم العافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموووح
    يعطيك العافية اختي لكن اذا ممكن تفيديني من ناحيتين الاولى صعوبة الدراسة فيها ( وأنا أتكلم عن الصعوبة المبالغ فيها ) والناحية الثانية اذا ممكن تفيديني عن المدينة بشكل مفصل لو سمحتي ..
    ادري كثرت عليك لكن مالنا الله ثم انتم الله يعطيكم العافية

هلا وسهلا فيك اخوى

بالنسبه للمبالغ فاعتقد ان بريطانيا الكل يعرف بغلائها الفااااااحش :123:

ومساله المدينه فالى اعرفه انها كبيرة وفيها مطار خاص فيها اظن دولى اذا مو غلطانه وفيها تقريبا 150 عائله سعوديه يعنى عااااااااااالم عااااااااااالم وغير عن كذا فيها هنود ومسلمين بنسبه كبيرة مرة

وامممممممممم ايش بعد وطبعا باردة ابرد من لندن بس ارخص من لندن بكثيرررررررر لندن لاتقارنها باي شي علبه مويه ب 8 ريااااااااااال :120: :120: الى تباع عندنا بريال او نص هناك ب8 شي شييييييييييي صراحه :121:

وبس :121:

ذا الى اعرفه عن المدينه :93:

واتمنى اجابتى فادتك ان شالله واعذرنى عن القصور بس انا من سكان لندن وماعمرى زرت مانشستر ابد بس اسمع عنها

--------------------------------------

مشرفنا المحترم سرياااااااااا

اشكرك على الدعوات الحلوة جعل ربي يكتب لك الخير فى كل امر ووييسر دربك

------------------------------------

تمنياتى لكما بدوام التوفيق والنجاح,,
    اختكم,,

العنـــــــــــــــــود
    7 "
  5. [quote=العنـــــــــــــــود;190416]
    هلا وسهلا فيك اخوى

ههه اقصد الصعوبة المبالغ فيها بضم الميم وفتح الباء في كلمة المبالغ , يعني اذا صعوبة ماتنطاق وضحي لي بارك الله فيك
    7 "
  6. [QUOTE=طموووح;190911]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنـــــــــــــــود
    هلا وسهلا فيك اخوى

ههه اقصد الصعوبة المبالغ فيها بضم الميم وفتح الباء في كلمة المبالغ , يعني اذا صعوبة ماتنطاق وضحي لي بارك الله فيك

اهااااااااا فهمت عليك

يااخوى ترى بريطانيا مافيها صعوبه لاباتعامل ولا باي شي طبعا لان عندهم النظام نظام يعنى تمشى صح ماراح احد يسوى لك شي (( امشى عدل يحتار عدوك فيك :123: ))

وبالنسبه للدراسه ابد لاتشيل همها لان انته بتدرس اللغه الين ماتحس انك اوكي وتدخل الجامعه فلاتشيل همها ابد

وامممممممم ايش بعد ولاتخاف من شي لانك بتروح هناك وبتلاقى عرب بكل زاويه :114: فماراح تضيع ولا راح تحتار :123:

وايش بعد ,, اى شى ودك تسالنى اياه انا حاظرة اجاوبك عليه بالى اقدر :123: لانى مو عارفه ايش تبغى تسال عنه بالضبط فياريت تحدد اساله وانا اجاوبك عليها ان قدرت :123:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.