الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اكثر من سؤال اروجو منكم التكرم ولاجابه عليه بلييييييز

مساعدة اكثر من سؤال اروجو منكم التكرم ولاجابه عليه بلييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بكرآ احلى
    بكرآ احلى

مبتعث جديد New Member

بكرآ احلى المملكة المتحدة

بكرآ احلى , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الحياة
    • جامعة الحياة
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • توني ما وصلت, مدري
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 26th, 2010, 01:02 PM

حياكم ربي
    عندي تساؤلات على شكل نقاط انا بحثت كثير حتي اصبحت موسوعه متحركه من المعلومات لاكن للاسف ما قدرت ارتبها واتخذ القرار انا شخصيتي احب اخوض اي تجربه بدون ما اركز في التفاصيل بس لاني بدرس لغه في دوله لا افقه من لغتها الا 3% فحبيت ان تشاركوني وتتجاوبون معي
    في مدينة بورموث
    اولا دراستي راح تكون شخصيه للفائده اشخصيه مو عشان جامعه وغيره لمدة ثلاث اشهر ان شاء الله استفيد

_ابي ترشحون لي معهد محترم جدا جدا من ناحية التدريس وعدم العنصريه ويوجد فيه ترفيه واذا فيه معاهد عندها رحلات الي اوربا يكون افضل ورحلات بكم تقريبا وودي يكون المعهد قريب من اسنتر او شارع العرب في بورموث مدري وش اسمه
    _مصروفي الشخصي مدة ثلاث اشهر وش اسوي فيه احطه تحت المخده مثلا ولا ايش ما فيه بنوك ولا وش الوضع
    _هل تسمح العائله اني اسوي اكل لي مثلا ولا ما تسمح
    _اقل معهد من استقبال وسكن ومصروف المعهد في بورموث كابلان اسبكت بعشرين الف ريال ثلاث اشهر وتخوفت منه محد مدحه مدري ليه
    _اشترط في العائله تكون عجوز كبيره ولا اصغر لاني ابي اسووولف كثيييييييييييييييييييير
    _هل في عند العائله استخدم الانتر نت عادي ولا فيه شي
    _الاب توب لازم يكون الوندوز وغيره اصلي ولا مثل الي في البطحا منسوخ عادي

_لزكرت كم كرز اجيب معي اذا جبت 5 يصادرونها كلها ولا يخلون معي 2 واذا جيت عن طريق فرنكفورت الافتانزا عادي ولا وش الوضع ترمنال 1

اذا فيه احد في المنتدي عنده مكتب او غيره يجيبلي قبول واستقبال وسكن مع عائله عن طريق المعهد اكون شاكر بس يليت ما يكونون اشخاص مدري ليه

انتظركم لا تبخلو علي باي معلومه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرآ احلى
    حياكم ربي
    عندي تساؤلات على شكل نقاط انا بحثت كثير حتي اصبحت موسوعه متحركه من المعلومات لاكن للاسف ما قدرت ارتبها واتخذ القرار انا شخصيتي احب اخوض اي تجربه بدون ما اركز في التفاصيل بس لاني بدرس لغه في دوله لا افقه من لغتها الا 3% فحبيت ان تشاركوني وتتجاوبون معي
    في مدينة بورموث
    اولا دراستي راح تكون شخصيه للفائده اشخصيه مو عشان جامعه وغيره لمدة ثلاث اشهر ان شاء الله استفيد

_ابي ترشحون لي معهد محترم جدا جدا من ناحية التدريس وعدم العنصريه ويوجد فيه ترفيه واذا فيه معاهد عندها رحلات الي اوربا يكون افضل ورحلات بكم تقريبا وودي يكون المعهد قريب من اسنتر او شارع العرب في بورموث مدري وش اسمه
    _مصروفي الشخصي مدة ثلاث اشهر وش اسوي فيه احطه تحت المخده مثلا ولا ايش ما فيه بنوك ولا وش الوضع
    _هل تسمح العائله اني اسوي اكل لي مثلا ولا ما تسمح
    _اقل معهد من استقبال وسكن ومصروف المعهد في بورموث كابلان اسبكت بعشرين الف ريال ثلاث اشهر وتخوفت منه محد مدحه مدري ليه
    _اشترط في العائله تكون عجوز كبيره ولا اصغر لاني ابي اسووولف كثيييييييييييييييييييير
    _هل في عند العائله استخدم الانتر نت عادي ولا فيه شي
    _الاب توب لازم يكون الوندوز وغيره اصلي ولا مثل الي في البطحا منسوخ عادي

_لزكرت كم كرز اجيب معي اذا جبت 5 يصادرونها كلها ولا يخلون معي 2 واذا جيت عن طريق فرنكفورت الافتانزا عادي ولا وش الوضع ترمنال 1

اذا فيه احد في المنتدي عنده مكتب او غيره يجيبلي قبول واستقبال وسكن مع عائله عن طريق المعهد اكون شاكر بس يليت ما يكونون اشخاص مدري ليه

انتظركم لا تبخلو علي باي معلومه

أخوي .. أتوقع هذا أسايمنت .. بس ماقلت كم كلمة تبغى فيه ؟؟

اتمنى احد يفيدك
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يكون بعونك
    كذا الواحد اذا تحمس في البدايه دايم
    ما ندري انت وش تبي اصلا ووش يناسبك
    في ناس ما يبون عرب في المدينه اللي يدرسون فيها
    والافضل في فترة اللغه البعد عن العرب
    انت ما شاء الله تبي تسكن في شارع الشامنستر خخخخ
    اخوي انا سبق ودرست في معهد ام ال اس في السنتر معهد كويس
    بس مليان سعوديين وليبيين
    عموما بورنموث كلها عرب ملياااااااااااااااااااااااااانه خصوصا بالمعاهد يعني مستحيل تلقى كلاس في كل معاهد بورنموث ما فيه عرب
    واذا انت ما عندك مشكله في وجود العرب فما راح تتعلم لغه ابدا
    استفساراتك السابقه كثيره جدا والناس هنا ما يشوفون لها اهميه
    ادري انها مهمه في نظرك لانك يمكن ما جربت تدرس لغه من قبل
    بس ترا الوضع ما يحتاج كل هالاستفسارات
    حدد انت وش تبي وبعدها استفسر
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.