الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارات ماليه او بالاصح بنكيه

استفسار استفسارات ماليه او بالاصح بنكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية photo

مبتعث جديد New Member

photo المملكة المتحدة

photo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ــــ , بجامعة ـــــ
    • ـــــ
    • ــــ
    • ذكر
    • UK, لندن
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

March 26th, 2010, 05:43 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

اخواني اخواتي ،، عندي استفسار ولا عليكم امر اللي يقدر يعطيني المعلومه الصحيحه ..

انا ابي اسحب ببطاقة الصراف حقة الراجحي فلوس من بريطانيا مريت كذا صراف وااكثر صراف لقيته بيعطيني 500 باوند ..

سؤالي :

1- هل فيه صراف من بنك معين يعطيني في السحبه الوحده اكثر من 500 باوند ؟

لأني ابي اسحب 2000 باوند ومابي بنك الراجحي ياخذ علي 4 عمولات سحب ..

2- كم ياخذ بنك الراجحي عموله للسحبه الوحده ؟

3- هل اقدر ادفع ببطاقة بنك الراجحي عن طريق الشبكه وبرظوا كم ياخذ علي ؟

وآسف على الاطاله لأني بستاجر بيت وبالديبويزت يبون مني حول القيمه هذي وبعدها ان شاء الله ندفع لهم عن طريق المكائفه

مشكوورين مقدماً على الافاده ...
  2. مااتوقع

قبل شهرين قريب لي حاول بنفس طريقتك ومر على صرافات واجد واكثر مالقى ٥٠٠

بالنسبة لعمولة الراجحي من ٨٠ الى ١٠٠ ريال على كل سحبه حسب كلام موظف سابق درس معي قبل فترة

هذا اللي اعرفه وبالتوفيق لك
    7 "
  3. تجربتي سبق وان سحبت من صراف داخل سوق وستفيلد 2600 باوند لكن بالفيزا على ما اظن الصراف قريب من دبن هامز وبجنب الصراف البنك نفسه .
    لكن افضل طريقة عرف رقم حسابك البريطاني لدى بنك الراجحي وحول المبلغ كاملا .
    طريقتي كمتعامل كثيرا مع 3 بنوك
    البنك الراجحي ثم احول كلمل المبلغ الى البنك الفرنسي التكلفة 20 ريال حواله داخليه .ثم حواله خارجيه عبر البنك الفرنسي بقيمة 100 ريال فقط الى بنكي في بريطانيا. طبع انا على هذا الاسلوب من زمان ولا اجد تكاليف اضافيه.
    7 "
  4. مااتوقع

قبل شهرين قريب لي حاول بنفس طريقتك ومر على صرافات واجد واكثر مالقى 500

بالنسبة لعمولة الراجحي من 80 الى 100 ريال على كل سحبه حسب كلام موظف سابق درس معي قبل فترة

هذا اللي اعرفه وبالتوفيق لك
    الله يعطيك العافيه اخوي وماقصرت

والله انا شخصيا ساحب 800 باوند ... وواحد قالي انه سحب الف بس ماني متاكد مره من كلامه.... والصرافه اللي متعود اسحب منها هي nationawide

وبالنسبه للشبكة ماياخذ عليك عموله على حد علمي....
    طيب ابو جبل ولا عليك امر صرافة nationawide هل القاها في يورك ؟ ومشكور وماقصرت

بنك لويدز تسحب 800
    مشكور ابو ساري الله لايهينك وهل بنك لويدز موجود بيورك ؟

تجربتي سبق وان سحبت من صراف داخل سوق وستفيلد 2600 باوند لكن بالفيزا على ما اظن الصراف قريب من دبن هامز وبجنب الصراف البنك نفسه .
    لكن افضل طريقة عرف رقم حسابك البريطاني لدى بنك الراجحي وحول المبلغ كاملا .
    طريقتي كمتعامل كثيرا مع 3 بنوك
    البنك الراجحي ثم احول كلمل المبلغ الى البنك الفرنسي التكلفة 20 ريال حواله داخليه .ثم حواله خارجيه عبر البنك الفرنسي بقيمة 100 ريال فقط الى بنكي في بريطانيا. طبع انا على هذا الاسلوب من زمان ولا اجد تكاليف اضافيه.
    الله لايهينك اخوي مشعل بس على قولتك اظاهر الفيزا نظامها غير ، بس سؤالي هل اقدر احول من حسابي بنك الراجحي الى حسابي في بنك HSBC ببريطانيا ؟

بنك لويدز ٨٠٠ باوند بالسحبه الوحده
    الله يعطيك العافيه ابو تركي ماقصرت

الله يعطيكم العافيه جميعاً ماقصرتوا وجزاكم الله الف خيير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.