الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر عاجل تفجير سيارة مفخخة خارج مركز الشرطة

خبر عاجل تفجير سيارة مفخخة خارج مركز الشرطة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naeemmahdi
    naeemmahdi

مبتعث مجتهد Senior Member

naeemmahdi المملكة المتحدة

naeemmahdi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى master , بجامعة kardduf
    • kardduf
    • master
    • ذكر
    • london, uk
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2008
    المزيدl

April 5th, 2010, 12:59 AM

تفجير سيارة مفخخة بايرلندا الشمالية والتخوف من وجود عدد من القتلى

الخبر

South Armagh car bomb 'could have killed'

Army technical officers have made safe a viable device in a car abandoned outside a police station in south Armagh.
    Sunday, 04 April 2010
    Tags:

The device is understood to have consisted of a number of containers filled with flammable liquid.
    The red Peugeot was abandoned outside the gates of the barracks on the Cullaville Road in Crossmaglen late on Saturday night.
    Local area commander Chief Inspector Sam Cordner said the device had the potential to kill someone had it exploded.

http://www.u.tv/News/South-Armagh-ca...1-ea315fdbde7c
  2. الله يحفظنا ويكفينا الشر
    طبعا كالعاده اصبع الاتهاااااااااااااااااام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يستر بس انا من يوم شفت فرنسا بتمنع الحجاب وتحااربه وبلجيكا منعت النقاب نهائيا وانا بس ادعي ربي ييسر الامور ويحفظنا ويرجعنا لاهلنا سالمين وبشهادات ترفع الراس ياارب
    تحياااتي لك اخوي ووافينا بالاخبار ..
    7 "
  3. ادعولنا بس الله يحفظنا الاوضاع مخيفة بصراحه وكل يوم توتر واليوم اقوي شيء هذا التفجير ويدل على خطورة الوضع هنا ولكن الله يحفظنا يارب

على فكرة ايرلندا الشمالية التوتر دائم وكل فترة وفترة تحصل مناوشات ولكن يغلب عليها الطابع التفجيري وايضا يكثر لديهم الاسلحه والمتفجرات وهم لايحبون الكلام بل يفعلون مباشرة وطبعا ذلك بدعم من عدة محاور وليس لي ان اضع من هم بالظبط ولكن وجب التنوية فقط

شكرالكل من يساندنا بالدعاء حفظنا وحفظكم يارب من كل مكروة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة honey:)
    الله يحفظنا ويكفينا الشر
    طبعا كالعاده اصبع الاتهاااااااااااااااااام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يستر بس انا من يوم شفت فرنسا بتمنع الحجاب وتحااربه وبلجيكا منعت النقاب نهائيا وانا بس ادعي ربي ييسر الامور ويحفظنا ويرجعنا لاهلنا سالمين وبشهادات ترفع الراس ياارب
    تحياااتي لك اخوي ووافينا بالاخبار ..

الاتهام هنا في ايرلندا الشمالية لايوجه ابدا للمسلمين هم هنا لديهم مشاكل دينية مع بعضهم يعني ابدا لايوجداتهام لاي مسلم بسبب انه يوجد بعض المتوجهين لخلق نزاعات دينية جديدة وعمل تفجيرات جديدةوهي تحدث كل فترة وفترة ولكن نسئل الله الحفظ

شكرا لمرورك
    7 "
  5. يا اخي بالله انت قريت الخبر اللي مكتوب بالانجليزي؟؟؟ فيه مكتوب انه صار انفجار؟ لا وكمان تخوف من وجود عدد من القتلى!!
    يا اخي تثبت من الخبر قبل نقله وانقله بالشكل الصحيح وبدون زياده من عندك. كيف بالله تتوقع يكون شعور اهالي اخواننا المبتعثين في ايرلندا لو قروا خبرك هذا اللي كاتبه؟
    اللي مكتوب في الخبر من المصدر اللي ذكرته انت انه وجدوا جهاز في سياره مهجوره امام مركز الشرطه يحتوب على مواد سائله قابله للاشتعال لكن رجال الشرطه ابطلوا مفعول الجهاز. هذا كل اللي في الخبر!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.